فواز البراهيم يلتقي جمهوره في حفل فني ضمن فعاليات موسم الرياض

فن ومشاهير

الفنان فواز البراهيم يطرح جديده الغنائي على مسرح دخنة في هذا الموعد

9 تشرين الثاني 2022 11:34

يستعد الفنان السعودي فواز البراهيم لإحياء حفل غنائي، ضمن جدول حفلات موسم الرياض، المُقام حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث سيلتقي جمهوره في الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري على مسرح دخنة.

حفل فواز البراهيم على مسرح دخنة

وأعرب النجم السعودي فواز البراهيم عن سعادته الكبيرة بـ مشاركته في فعاليات موسم الرياض، وفجر مفاجأة حول الأغنيات التي سيطرحها ضمن الحفل، حيث قال في تصريحات خاصة لـ موقع النهضة نيوز:

" سعيد بـ مشاركتي في فعاليات موسم الرياض الفنية.. وقد قررت طرح بعض أعمالي الغنائية الجديدة خلال الحفل مباشرة.. حيث سأغني عدة أغانٍّ جديدة أمام الحضور..".


فواز البراهيم يشكر تركي آل الشيخ

وأكد المطرب الخليجي امتنانه الكبير لكل القائمين على النهوض بـ البلاد فنياً وثقافياً وخدمياً، وخصَّ بـ الذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ ورجل الأعمال عبد الرحمن الحمود، وأضاف:" أوجه بـ الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ولرجل الأعمال عبد الرحمن الحمود".

فواز البراهيم يعلق على مشاركته في فعاليات موسم الرياض

وكان مالك أغنية " لا ما تغير"، قد عبَّر عن سعادته بـ الجهد المبذول من قبل المستشار السعودي تركي آل الشيخ، فيما يخص مجال الخدمات الترفيهية المطروحة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك في تدوينة مقتضبة، غرد فيها عبر تويتر بـ البوستر الرسمي الخاص بـ حفله المنتظر.

كتب في نصِّها:" أسعد الله أوقاتك معالي المستشار، أنا شاكر لكم هذا الدعم اللامحدود وهذه الجهود الجبارة التي تقدمونها في سبيل الرقي في جميع الخدمات للظهور بـ شكل مغاير أمام العالم".

وأضاف فواز البراهيم:" حفظ الله ملكنا وسمو سيدي ولي العهد وحفظكم الله معالي المستشار تركي آل الشيخ، لكم شكري وممتن لكم".

وأبدى محبو الفنان السعودي فواز البراهيم سعادتهم الكبيرة بـ خبر مشاركته في موسم الرياض، وأكدوا على استحقاقه هذا الحفل، وذلك في ردودهم على المنشور.

وجاء فيها:" تستاهل فواز أنت قامة فنية تستحق الحضور والمشاركة والشكر موصول إلى عراب الترفيه المستشار تركي آل الشيخ الذي أبهرنا بـ النقلة في وقت قياسي"، و" تستاهل كل خير يا فنان.. فالك التوفيق". 

النهضة نيوز