زياد برجي يقاضي إليسا ويكشف تطورات أزمتهما

فن ومشاهير

زياد برجي يكشف تطورات أزمته مع إليسا ويهددها بـ القانون

9 تشرين الثاني 2022 12:00

كشف الفنان زياد برجي تطورات أزمته والشاعر أحمد ماضي مع الفنانة إليسا على هامش خلافهم على حقوق ملكية أغنية " وبطير/ أنا وبس"، وذلك في بيان رسمي مقتضب، هدد فيه الأخيرة بـ القانون.

تطورات أزمة زياد برجي مع إليسا

أوضح المطرب والملحن اللبناني زياد برجي في البيان الصادر أن وكيله القانوني، المحامي جان قيقانو، تقدم بـ مذكرة إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، حيث جرى إبلاغ مضمونها إلى النيابة العامة الاستئنافية في مدينة بيروت.

وأشار زياد برجي إلى أن النيابة العامة الاستئنافية، قبلت بـ مضمون المذكرة وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى إفادته وإفادة الشاعر أحمد ماضي في الشكوى القانونية المرفوعة ضدهما من قبل النجمة إليسا.

وأكد مالك أغنية " شو حلو" في ختام البيان الصادر أن وكيله القانوني السيد جان قيقانو، أخطره بـ أن الحملة التي أطلقتها ضده الفنانة إليسا، كما الشكوى التي رفعتها تعد جرماً قانونياً يعاقب عليه القانون، وأعلن أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق إليسا.


إليسا تقاضي زياد برجي

وكانت النجمة اللبنانية إليسا، قد تقدمت بـ شكوى ضد زميلها الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، اتهمتهما فيها بـ قرصنة أغنية " أنا وبس"، وإعادة طرحها بـ الاتفاق فيما بينهما تحت عنوان " وبطير".


وأشارت حينها إلى أنها لجأت إلى القانون لحفظ وحماية حقوقها في ملكية أغنية " أنا وبس"، وذلك في بيان رسمي مقتضب، صدر عن مكتب وكيلها القانوني، المحامي مارك حبقة.


رد زياد برجي على اتهامات إليسا

والتزم الفنان والمحلن اللبناني زياد برجي الصمت إزاء اتهامات زميلته إليسا، وذلك بخلاف مواطنهما الشاعر أحمد ماضي الذي سخر من تصرف الأخيرة في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويتر.

كتب في نصِّها يقول:" أنا من رأيي تروحي ترفعي أثقال وتعملي ملعب وتجمعي الأبطال فهمنا إنه عقلك صار على قدك.. بس ما فهمنا شو شغلة اللي حدك.. في حدا يجاوب عـ السؤال؟"، واختتم تدوينته بـ كلمة " قريباً" دون توضيح قصده.

أغنية وبطير/ أنا وبس

تجدر الإشارة إلى أن أغنية " وبطير/ أنا وبس" من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، ويقول مطلعها:" بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدني كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عاخدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد".


النهضة نيوز