الفنان زياد برجي يتعرض لحالة تسمم وينقل إلى المستشفى بعد انتهاء حفله في دبي

فن ومشاهير

زياد برجي يتعرض لحالة تسمم والفنان أحمد زاهر يكشف كواليس لقائهما في دبي

16 تشرين الأول 2022 12:44

كشفت تقارير صحافية عن تعرض الفنان زياد برجي، أمس السبت، لحالة تسمم قبيل حفله الغنائي في دبي، وأوضحت أن المطرب الشهير صعد إلى خشبة المسرح وأحيا الحفل بسبب التزامه، ليُنقل بعد انتهاء فقرته الغنائية إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الصحية.

زياد برجي

وأشارت المصادر إلى أن مالك أغنية " شو حلو" تحفَّظ عن التصريح بـ طبيعة هذا التسمم، خاصة وأنه صرح قبل أيام بـ تلقيه تهديد بـ القتل، وأثار خبر تسمم زياد برجي ضجة عارمة بين أوساط محبيه ورواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين نافٍّ للخبر ومتهم النجم اللبناني بـ محاولة لفت الأنظار إليه وبين مؤكد لصحة المنشور.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" الخبر الصحيح.. أكل سالمون مش مزبوط وأتسمم وبعد الحفلة راحوا زاروه بـ الفندق أحمد زاهر ومرته وبنته وناس تانيين وسهروا معه بـ الفندق اللي نازل فيه.. ريدز كارلتون"، و" دراما زيادة كأنه؟.. يعني ما بظن توصل لقتل يمكن قضايا بس قتل".

وورد في الردود أيضاً:" دراما بكون خبص بـ الأكل قال بفعل فاعل لا ولو"، و" هو مش فيلم هندي طبعاً عادي إتسمم.. ولا ما كان يكمل غنى أو حتى يطلع عـ المسرح كان باباي هلا".

أحمد زاهر يشيد بـ زياد برجي

وكان الفنان المصري أحمد زاهر، قد زار النجم اللبناني زياد برجي بعد انتهاء الحفل للاطمئنان على صحته، وروى تفاصيل لقائه الأول بـ الأخير من خلال منشور مقتضب، دونه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أشاد فيه زاهر بـ أخلاق وتواضع برجي، مبيناً أن الأخير نزل إليه واستقبله من مدخل الفندق الذي يقيم فيه، رغم شعوره بـ التعب والإعياء، حيث كتب قائلاً:"مش عارف أبدأ الكلام إزاي عن زياد برجي، مبارح حضرت حفلته في دبي، طبعاً ول الدنيا وحب الناس اللي كانت جاية الحفلة، كان غير طبيعي ما شاء الله، المهم خلص وروَّح وعرفت بعديها أنه كان عنده تسمم وكان تعبان جداً ومع ذلك صمم أنه يغني وكسر الدنيا، ومحدش حس أنه تعبان".


وتابع أحمد زاهر:" فكلمته أتطمن عليه ورحت عشان أشوفه ونزل واستقبلني من مدخل الأوتيل تحت، رغم أنه تعبان وأنا اللي جاي أتطمن عليه، في إنسان محترم كده؟، بجد أنا تشرفت بمعرفة الإنسان المحترم الخلوق ده، والحركة دي عمري ما هـ أنساها ده غير استقباله واحترامه وقعدته اللي زي العسل وحسن الضيافة وحسيت فجأة أني أعرفه من سنين، حسيت أننا شبه بعض من جوانا، ليلة واحدة كانت سبب في صداقة إن شاء الله هـ تدوم العمر كله حبيبي يا زيزو".

النهضة نيوز