أبرز تصريحات حنان مطاوع في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس

فن ومشاهير

تصريحات حنان مطاوع مع إسعاد يونس تضعها في الصدارة

9 تشرين الثاني 2022 12:09

تصدر اسم الفنانة المصرية حنان مطاوع خلال الساعات القليلة الماضية قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، بعد عرض الحلقة الخاصة بها، ضمن برنامج " صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC.

تصريحات حنان مطاوع مع إسعاد يونس

روت الممثلة حنان مطاوع في حوارها مع مواطنتها الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بعض الذكريات الخاصة التي جمعتها مع والدها الممثل القدير الراحل كرم مطاوع، مبينة أنه أوصاها بـ دراسة الفن أكاديمياً ومن ثم دخول المجال.

وأوضحت أنها امتثلت لرغبة والدها رغم رغبتها في دراسة التجارة واللغة الإنجليزية، وأشارت بـ حزن إلى أن المنية وافت والدها الممثل الراحل كرم مطاوع قبل عرض مسلسل " حديث الصباح والمساء"، مبينة أن والدتها ساندتها ودعمتها لتجاوز المحنة ولتحقيق حلمها من خلال هذا العمل الدرامي.

وأكدت حنان مطاوع أن المخرج الراحل جلال الشرقاوي رأى فيها مشروع ممثلة، مستذكرة حديثه مع والدها أثناء زيارته له في المستشفى، قائلة:

" عند زيارة المخرج جلال الشرقاوي لوالدي وهو على سرير المرض، أشار إللي وقال أنني أصلح للفن، ودعا والدي ووالدتي لإخراجي من دراسة فرع (تجارة إنجليزي) وإدخالي معهد الفنون المسرحية".


حنان مطاوع تتحدث عن والداها الراحل كرم مطاوع

واستطردت نجمة الدراما المصرية متحدثة عن اختلاف وجهة نظرها وتضارب رغباتها العملية والدراسية مع رغبات والدها، قائلة:" لقد دخلت الفرع العلمي رغم عدم حفظي لجدول الضرب، بُغية التمرد على والدي الذي أراد أن ألتحق بـ الفرع الأدبي، ولكن فيما بعد عدلت عن رأيي وبدلت الفرع العلمي بـ الأدبي".

وأشارت نجمة مسلسل " ضد مجهول" إلى أنها أثبتت نفسها فيما بعد دراسياً، وأصبحت من أوائل الطلاب في المدرسة، حيث حققت حينها نسبة 80% من العلامات المرجوة، موضحة أن هذه النسبة كانت كبيرة جداً آنذاك.


أعمال حنان مطاوع الجديدة

وتنتظر الممثلة المصرية الشهيرة حالياً، عرض أجدد أعمالها الدرامية المعنون بـ " ورد"، تأليف السيناريست فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

آخر أعمال حنان مطاوع

وتنافست الفنانة حنان مطاوع في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " وجوه" الذي خاضت بطولة واحدة من حكاياه بـ مشاركة كوكبة من مشاهير الفن المصري. 

النهضة نيوز