هند البلوشي تعترف بـعدد عمليات التجميل التي أجرتها

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها والجمهور ينصحها بـ المزيد

9 تشرين الثاني 2022 13:32

خرجت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها، بـ الخضوع لعدة عمليات تجميل جديدة، وأكدت أن عمليات التجميل التي أجرتها اقتصرت على تحسين شكل أنفها فقط.

هند البلوشي تتحدث عن عمليات التجميل

وردت النجمة الخليجية الشهيرة على منتقدي ملامحها الحالية من خلال فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات، قالت فيه:" تسألوني شو مسوية كل العمليات.. لا ياروحي مو مسوية عمليات.. أنا ما سويت إلا خشمي (أنفي) لأن انكسر.. ومن طلعت لحين ما سويته ما عملت شي.. ولو كنت رايدة أسويه لسويته لكن ما كان ودي رغم أنه عندي مشكلة في التنفس والحاجب الأنفي..".


وتابعت النجمة الكويتية هند البلوشي:" مارح أخاف منك م لوسويته أو سويت شي.. فـ بس.. كافي.. أنا جميلة لي أنا مو لكم.. أنا أصلاً شايلة كل الفيلر اللي بوجهي.. بسم الله عليِّ أهبل أموت".

وتعرضت على إثره الممثلة الشابة لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل المتابعين، الذين اتهموها بـ الإدعاء والكذب بـ مقارنة ملامحها الحالية مع ملامحها قبل سنوات، بينما أشار بعضهم إلى ضرورة إجرائها عمليات تجميل معينة، فيما أكد متابعون على جمالها الخاص وأشادوا بطيبة قلبها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" حسافة كانت حلوة"، و" والله إحنا زعلانين على شكلك اللي صاير غير حقيقي وغير مقبول"، و" الله يسعدك ويسعد هـ الوجه بكفي قلبك واضح ونظيف غاليتي".

وورد في ردودهم على المنشور أيضاً:" حتى حواجب زراعة وقص معدة وأنف وتلعبين النفس"، و" إحنا نقول ياليت فعلاً تسوي عملية تجميل وأصلاً كل شي سوته خربها ما جملّها للأسف"، و" طيب سوي حبيبتي إذا مقتدرة.. الصراحة محتاجة والله".

فيديو هند البلوشي الراقص

وأثارت نجمة مسلسل " هيا وبناتها" الجدل حول إجرائها عدة عمليات تجميلية جديدة في وجهها، بعد خروجها قبل أيام قليلة في فيديو راقص جديد، عبر تيك توك، ظهرت فيه بـ وجه منتفخ وملامح مشدودة.


أعمال هند البلوشي

وحضرت الفنانة هند البلوشي مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " ست الحسن" إلى جانب كل من:" هدى حسين، فاطمة الحوسني، عبد المحسن النمر، حبيب غلوم، سعيد سالم، آلاء شاكر، مرعي الحليان، سعاد علي"، ويشار إلى أن العمل من تأليف محمد شمس بـ التعاون مع علي شمس و‘خراج باسم شعبو، وقد شاركت النجمة

النهضة نيوز