لهذه الأسباب يجب عليك تصوير جلسات التمارين الرياضية الخاصة بك

علوم

تصوير جلسات التمارين الرياضية تحفز على ممارسة المزيد من الرياضة

10 تشرين الثاني 2022 19:33

اعتاد العديد من الرياضيين ورؤساء الصالات الرياضية على تصوير أنفسهم أثناء التمرين، وفي حين أن الكثير من الناس قد يرون القيام بهذا نوعا من الغرور والاعتداد بالنفس، إلا أنه قد تبين أن هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك للقيام بذلك بالفعل.


تصوير جلسات التمارين الرياضية

حيث أوضح أحد الرياضيين لماذا يجب عليك تصوير جلسات التمارين الرياضية الخاصة بك، مختصرا الأمر في هذه النقاط:

١-تحفيزك على ممارسة المزيد من الرياضة:

إن متابعة التسجيلات التي قمت بتصويرها لنفسك قبل وبعد ممارسة الرياضة، هي طريقة رائعة بالفعل لتحفيز نفسك على مواصلة التمارين الرياضية، حيث أن تصوير جلسات التمارين الرياضية الخاصة بك تجعلك تتوثق عملية التحول البطيء التي طرأت على جسمك، ما يحمسك ويحفز على تحقيق المزيد.

٢-مساعدتك في تتبع لياقتك والتقنية الخاصة بك:

في حين أن الشكل والتقنية المتبعة في التمرين أمران مهمان خاصة لمن يقومون بممارسة رياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال، فإنه يجب عليك تصوير جلسات التمارين الرياضية الخاصة بك حتى إذا ما كنت تعتقد أنك تقوم بذلك بشكل صحيح، حيث أن هذه الطريقة تعطيك مراجعة ذاتية خاصة إذا ما لم يكون لديك مدرب محترف.

٣-يشعرك بالإنجاز:

إن تصوير نفسك أثناء ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، يمكن أن يساعدك في أن يشعرك بالإنجاز الذي حققته خلال مدة زمنية محددة، خاصة إذا ما كنت تدفع نفسك لإكمال أحد التمارين الرياضية الصعبة وتقوم بذلك.

٤-قد يجعلك تصبح مدربا:

الجدير بالذكر أن الكثير من المدربين الشخصيين، خاصة أولئك الذين اشتهروا في الآونة الأخيرة عبر الإنترنت، قد بدأوا مسيرتهم من خلال نشر مقاطع الفيديو التي قاموا بتسجيلها لأنفسهم أثناء أداء التمارين الرياضية المختلفة، حيث أنك لا تدري من سيقوم بمشاهدتها ويحول حياتك المهنية إلى أن تصبح مدربا شخصيا، المهنة المعروفة بعائدها المادي الجيد.


المصدر: مجلة Pulse