ماجد المهندس يشيد بـ صوت وأداء فواز البراهيم

فواز البراهيم يغني لـ ماجد المهندس والأخير يشيد به

أدى الفنان السعودي فواز البراهيم أغنية " واحشني موت" بـ أسلوبه الخاص بعيداً عن التشبه بـ طريقة غناء صاحب الأغنية النجم ماجد المهندس، وذلك في فيديو قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

فواز البراهيم يغني لـ ماجد المهندس

بدا المطرب السعودي فواز البراهيم في الشريط المصور، وهو يؤدي أغنية " واحشني موت" بـ شجن على وقع موسيقى أوتار العود، وهو ما جذب أنظار مالك الأغنية الشهيرة، النجم ماجد المهندس الذي شارك المنشور عبر حسابه الشخصي في تويتر وأشاد بـ أداء الأول.

ماجد المهندس يشيد بـ فواز البراهيم

حيث غرد على الفيديو الغنائي قائلاً:" أحسنت حبيبي، يا مبدع أتمنى لك النجاح والتوفيق"، ليرد عليه النجم السعودي بـ:" شكراً أستاذ ماجد، يا حبيبي أنت هذا بعض إبداعك ومنك نتعلم، تقبَّل تحياتي".

لتنطلق عليه تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مُثنٍّ على موهبة الفنان السعودي ومؤكد على تواضع النجم العراقي، وذلك في ردودهم على المنشور، ومنها:

" تستاهل يا فواز.. شهادة تستحقها وتثبت إبداعك وجمالك"، و" فديت اللي يدعم"، و" المبدع يأتي اسم فواز.. بعد التوفيق لك يا حبيب أخوك بكرة"، و" فدوة والله ذوق يا ماجد المهندس.. متواضع بعد.. ويقولون ليش الناس تحبه.. وعن جد.. فواز مبدع مميز.. عاوزين يا ماجد حد زيك يتبناه..موفق يا فواز تستاهل منه.. يدعي لك ويساندك بـ منشورك الفني.. منها للأعلى وربي يوفقك بكرة".


حفل فواز البراهيم في موسم الرياض

ويستعد الفنان فواز البراهيم للقاء جمهوره اليوم الجمعة، حيث من المقرر إحيائه حفل غنائي على مسرح دخنة، ضمن فعاليات موسم الرياض، المُقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وكان النجم السعودي، قد كشف في تصريحات صحافية خاصة لـ " موقع النهضة نيوز" نيته طرح عدة أعمال غنائية جديدة مباشرة أمام الحضور أثناء الحفل الغنائي، حيث قال:" سعيد بـ مشاركتي في فعاليات موسم الرياض الفنية.. وقد قررت طرح بعض أعمالي الغنائية الجديدة خلال الحفل مباشرة.. حيث سأغني عدة أغانٍّ جديدة أمام الحضور..".

وأعرب الفنان السعودي عن خالص امتنانه لـ رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ ولرجل الأعمال عبد الرحمن الحمود، مضيفاً:" أوجه بـ الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ولرجل الأعمال عبد الرحمن الحمود".

النهضة نيوز