حلقة سوداء في سماء سنغافورة تثير جدلاً واسعاً

منوعات

رصد حلقة سوداء ضخمة في سماء سنغافورة تثير الجدل حول وصول الأجسام الفضائية

12 تشرين الثاني 2022 19:10

قامت امرأة من سنغافورة بإثارة الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أن صورت ظهور حلقة سوداء ضخمة في السماء ما أثار مخاوف من وصول الأجسام الفضائية إلى كوكب الأرض.

حيث سارعت السيدة أنغيس سيا بنشرها على الفيسبوك لمعرفة ردود فعل المشاهدين الآخرين وفهم هذه الظاهرة التي قامت برصدها .

ظهور حلقة سوداء في سماء سنغافورة

وتسببت هذه الحلقة بإضاءة سماء مدينة سينتوسا ببريق غريب للغاية أبلغ عنه بعض السكان المحليين أيضا.

واندفع المعلقين عبر منصة فيسبوك بعد نشر هذه الصورة بدفع الفرضيات المختلفة حيال حقيقة هذه الظاهرة الغريبة، خاصة وأنه يذكر أنه قد تم مشاهدة نفس المشهد في المنطقة نفسها غي عام ٢٠١٧، و كانت النظريات الأكثر شيوعا هو أن تلك الحلقة السوداء الضخمة في سماء المدينة عبارة عن أحد الأجسام الفضائية التي وصلت الى كوكب الأرض في زيارة سريعة.

حلقة سوداء في السماء تثير جدلاً واسعاً

و اقترح بعض المعلقين الأخرين أنها يمكن أن تكون مجموعة من الطيور المهاجرة التي شكلت هذه الحلقة السوداء في السماء، معتقدين أنها نظرية أكثر واقعية من زيارة المخلوقات الفضائية لنا، لكن البعض جادل في هذا الأمر أيضا كون أسراب الطيور غالبا ما تشكل مجموعة من العناقيد بدلا من تشكيل حلقات أثناء مواسم الهجرة.

كما وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المتابعين كانوا متشككين حيال النظريات التي أطلقها معلقي اسراب الطيور والمخلوقات الفضائية على حد سواء، قائلين أنه يمكن أن يكون عبارة عن تشكيل ضبابي مكون من مجموعة من الكيانات المنفردة، مرجحين أن هذه الحلقة السوداء الغريبة يمكن أن تكون الآثار الدخانية اللاحقة لاستخدام ألعاب نارية على هيئة حلقات.

في الحقيقة، أثبت بالفعل أن هذا الشكل الدائري يمكن أن ينجم عند تجربة بعض أنواع الألعاب النارية الضخمة ويمكن أن يبقى في الهواء دقائق عدة، إلا أن أنصار نظريات الكائنات الفضائية والأجسام الغريبة لم يصدقوا هذا الأمر، لكن لا يزال الأمر غير واضح حتى الآن وسط استمرار إثارة الجدل والقلق من كونها زيارة من أحد كواكب المجرة لنا.


المصدر: Daily Star