مفاجأة مدوية في كأس العالم.. السعودية تُسقط الأرجنتين في ست دقائق

منوعات

بالفيديو.. السعودية تحقق فوزا مفاجئا على الأرجنتين في بطولة كأس العالم في قطر

22 تشرين الثاني 2022 15:51

أحرز المنتخب السعودي فوزا مفاجئا على المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

فقد استطاع المنتخب السعودي من قلب نتيجة المباراة بعد تقدم الأرجنتين بهدف في الشوط الأول، ليحرز الأخضر هدفين خلال ست دقائق في الشوط الثاني، ليحقق فوزا تاريخيا على فريق التانغو في أول مباراة لهما في مونديال قطر.

هدف الأرجنتين على السعودية

حيث شهدت المباراة ضغطا كبيرا من جانب الأرجنتين التي هددت المرمى السعودي بشكل جدي وكاد ميسي أن يسجل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بتسديدة خاطفة لولا تصدي الحارس محمد عويس لها.

وفي الدقيقة العاشرة، أحرز منتخب التانغو أول أهداف المباراة عبر ضربة جزاء نفذها ميسي بعد حصول خطأ ضد لياندرو باريديس.

وقد شهد الشوط الأول تسجيل الأرجنتين لثلاثة أهداف أخرى في الدقيقة 22، والدقيقة 27 والدقيقة 35، إلا أن الحكم قام بإلغائها بداعي التسلل بعد التواصل مع غرفة تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء للسعودية.

أهداف السعودية على الأرجنتين

وبعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني تمكن المنتخب السعودي من إدراك التعادل بهدف أحرزه اللاعب صالح الشهري، في الدقيقة 48، عبر تسديدة بالقدم اليسرى استقرت في الزاوية اليسرى للحارس إيمليانو مارتينيز.

وفي الدقيقة 53 أحرز اللاعب سالم الدوسري هدفا رائعا بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس الأرجنتيني من صدها، لتتقدم السعودية بهدفين لهدف واحجد على الأرجنتين.

وحاول المنتخب الأرجنتيني إدراك التعادل مواصلا ضغطه على المنتخب السودي إلا أن الدفاع السعودي استمات في الدفاع عن مرماه ليعجز فريق التانغو من هز شباك الأخضر السعودي، ولتنتهي المباراة بفوز ثمين للسعودية، ونكسة كبيرة للأرجنتين التي تعد من الفرق المرشحة للفوز بلقب بطل العالم.

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم

سيلتقي منتخب السعودية، مع منتخب بولندا مساء السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022 

المصدر: وكالات