شذى حسون بـ تصريحات جديدة حول خلافها مع إليسا والنجمة رحمة رياض

فن ومشاهير

شذى حسون تكشف تفاصيل خلافها مع إليسا وتمتدح رحمة رياض

27 تشرين الثاني 2022 17:04

حلَّت الفنانة العراقية شذى حسون ضيفة على برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة صوت لبنان إنترناشونال SBI، وخلال الحلقة صرحت نجمة الموسم الأول من برنامج " ستار أكاديمي" بـ تفاصيل خلافها مع زميلتها إليسا وفاجأت الجميع بـما قالته عن مواطنتها النجمة رحمة رياض.

خلاف شذى حسون مع إليسا

أكدت المطربة العراقية شذى حسون بدايةً الأخبار المتداولة عن اللقاء الذي جمعها صدفة مع النجمة إليسا في أحد الأماكن العامة قبل نحو شهرين، وأوضحت تفاصيله قائلة:" نعم تواجدت أنا وإليسا قبل قرابة الثلاثة أشهر في أحد المطاعم، وعند علم إليسا بـ وجودي صرخت متسائلة من هي شذى حسون؟".

وتابعت:" ما فعلته معيب جداً، أهانتني بـ تصرفها وكان من الممكن أن أقوم بـ أي ردة فعل حينها ولكنني تمالكت أعصابي ومن كانوا معي طلبوا مني أن ألتزم بـ الهدوء".


شذى حسون بـ تصريحات جديدة عن رحمة رياض

وعند سؤالها عن خلافها مع زميلتها رحمة رياض، أوضحت شذى حسون أنها لا تكره مواطنتها بل على العكس تتمنى لها الخير وتراها إنسانة مثابرة طورت من نفسها، مضيفة:" بالنسبة لي لا خلاف مع رحمة رياض وما حصل بيننا في السابق شيء طبيعي فـ لكل فعل ردة فعل".

زواج شذى حسون السري

ونفت مالكة أغنية " عاجل" الشائعات المنتشرة حول أسباب ابتعادها عن الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لم تتزوج سراً، ولم تفكراً يوماً بـ الانتحار.

أغنية شذى حسون الجديدة.. خليني أحس

وعلى الصعيد الفني، طرحت شذى حسون مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " خليني أحس" بـ التعاون مع الشاعر الغنائي محمد المهندس والملحن علي سليم والموزع الموسيقي تراث نمير.


ويقول مطلع أغنية خليني أحس:" لمن أحجي ويا نفسي يعني أرد وياك يالكلشي بروحي يهواك يالون الدنيا ما أملك وارد أكًلك.. أنت نجمي بس أني أوصلك ما تشبه أب واحد أنت وياك النيا صارت غير بحبك فوك الدنيا نطير عـ العمر الماضي الراح.. أبقاضي صير القاظي وأمر وأنهي راضي بحكمك.. احضني خليني أحس إحساس الحب شي مهم ".

النهضة نيوز