القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 37 مترجمة

منوعات

موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان على شاشات التلفزة وموقع قصة عشق

28 تشرين الثاني 2022 12:17

يحظى الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان بـ متابعة كبيرة في الوطن العربي، وهو ما يتجلى واضحاً في نسب المشاهدة العالية وتصدر عنوانه قوائم الرائج على السوشيال ميديا، عند اقتراب موعد عرض حلقاته الأسبوعية الجديدة، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 37

يتناول العمل سيرة الحاكم السلجوقي ألب أرسلان الذي يعد أحد أهم القادة المسلمين، والذي اشتهر بـ فطنته وشجاعته وبـ إنجازاته العسكرية ولعل من أبرزها انتصاره في واقعة ملاذكرد.


موعد عرض الحلقة 37 من ألب أرسلان

يعرض الموسم الثاني من المسلسل التاريخي التركي بـ نظام حلقة واحدة جديدة خلال الأسبوع، تعرض بداية مساء يوم الاثنين على شاشة قناة TRT1، وذلك عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتبث قناة مصر 2 الحلقة الأسبوعية الجديدة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الثلاثاء عند تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعيد القناة عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي، والثانية عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس.

وتقوم قناة الفجر الجزائرية بـ عرض الحلقة الجديدة مترجمة، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، إضافة إلى نقل قناة اليرموك حلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان.


مسلسل ألب أرسلان مترجم على موقع قصة عشق

كما يُعرض المسلسل التاريخي التركي على موقع قصة عشق المتخصص في نقل المسلسلات التركية مترجمة إلى اللغة العربية، حيث يقوم الموقع بـ تحميل الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل بعد طرحها على شاشات التلفزة، وعليه إن كنتم تودون مشاهدة الموسم الثاني من ألب أرسلان ما عليكم سوى الضغط على أحد الروابط الموجودة أدناه.

ننوه هنا إلى أن الحلقة 37 من ألب أرسلان، ستعرض مساء يوم الاثنين الواقع في الثاني عشر من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بحسب ما أعلن صُناع العمل.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 37 

نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد ألب أرسلان الحلقة 37 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

شاهد الحلقة 37 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة مصر 2/ أم الدنيا

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز