جورج قرداحي يكشف سبب تجاهله الرد على إساءة فجر السعيد ويهاجم نجوم لبنان

فن ومشاهير

جورج قرداحي يرد على إساءة نجوم لبنان ويكشف أسباب تجاهله تصريحات فجر السعيد

4 كانون الأول 2022 10:19

كشف الإعلامي جورج قرداحي عن أسباب تجاهله الرد على تصريحات نظيرته الكويتية فجر السعيد، كما رد على إساءة نجوم لبنان التي طالته على هامش أزمة تصريحاته السابقة حول اعتداء المملكة العربية السعودية والإمارات على دولة اليمن، وقوله أن خصوم هاتين الدولتين في اليمن في حالة دفاع عن النفس.

جورج قرداحي يرد على فجر السعيد

وقال مقدم برنامج " من سيربح المليون" أن السبب وراء عدم رده على تصريحات نظيرته الإعلامية فجر السعيد، هو انشغاله حينها بـ أمور كثيرة، وعدم قدرته على متابعة كل ردود الأفعال المُثارة على تصريحاته حول حرب دول التحالف الخليجي على اليمن.

حيث قال وزير الإعلام السابق خلال استضافته في برنامج " حبر سري": ( أولاً لما قالته أنا ما سمعتها، كان عندي انشغالات كتيرة، الحقيقة قيل الكثير، ما كنت قادر تابع كل شي، إلا إذا حدا خبرني أو بعث لي الرابط).


جورج قرداحي يرد على إساءة نجوم لبنان

ووجه الإعلامي جورج قرداحي رسالة قاسية لكل نجوم لبنان وعلى رأسهم " نوال الزغبي، إليسا، راغب علامة" في معرض رده على الإساءة والهجوم الحاد الذي طاله منهم، مؤكداً أن الشعب السعودي حزين وعاتب عليه بسبب تصريحاته حول الحرب الخليجية الخليجية ولكنه في قرارة نفسه يحترمه، وذلك بخلاف نظرتهم لمشاهير بلده الذين انتفضوا ضده طمعاً في دخول سوق الحفلات والمهرجانات على غرار موسم الرياض.

ورد على سؤال مضيفته الإعلامية أسماء إبراهيم حول الموضوع، قائلاً:" النجوم معروف لهم مصلحة وأكيد كانوا بيتكلموا ضد ضميرهم كانوا بيدافعوا عن مصالحهم يمكن مع هيئة الترفيه، عايزين حفلات في السعودية ومهرجانات الرياض وغيره".

وتابع:" أنا إخواني في السعودية زعلانين مني على الكلمة اللي قلتها بس بيحترموني، لكن أنتوا بتاخدوا منهم فلوس بس ما بيحترموكم".


وتفاعلت شريحة واسعة من المتابعين مع تصريحات وزير الإعلام اللبناني السابق ومقدم البرامج الشهير، حيث أجمعوا على رُقيِّه وصدقه وصراحته، وأكدوا على استحقاقه الاحترام.

استقالة جورج قرداحي

وجاءت ردود الإعلامي جورج قرداحي بعد عام من إعلان استقالته من الحكومة اللبنانية تحت تأثير ردود الأفعال السلبية الهجومية على تصريحاته حول الحرب التي تقودها السعودية في اليمن، والتي تجاوزته وصولاً إلى طرد المملكة السفير اللبناني وحظر استيراد السلع من لبنان.

النهضة نيوز