فجر السعيد تصعد ضد نوال الزغبي

فن ومشاهير

فجر السعيد تصعد ضد نوال الزغبي وتصفها بـ الوصواصة

12 آذار 2022 17:10

انتقصت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من صوت وأداء الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مرة جديدة، وذلك في شريط فيديو قصير، كشفت من خلاله عن انتظارها في الكواليس لحين انتهاء حفل الأخيرة، وبدء حفل النجم السعودي عبد الله رويشد على مسرح فبراير الكويت.



فجر السعيد تصف نوال الزغبي بـ الوصواصة

وفي تفاصيل الخبر، استغلت مقدمة البرامج الكويتية الشهيرة انتظارها في كواليس مسرح فبراير الكويت، لشنِّ هجومٍ جديد على النجمة اللبنانية الملقبة بـ الذهبية، مقابل الإشادة بـ صوت وأداء المطرب الخليجي عبد الله رويشد.

وذلك من خلال خروجها على متابعيها عبر سناب شات، بـ فيديو قصير، وقولها أنها تنتظر اعتلاء الفنان الشهير لخشبة المسرح، بعد انتهاء فقرة النجمة اللبنانية.

حيث علقت:" مساء الخير، خلصت الوصواصة ( صوت الصوص).. الحين حنا ناطرين بوخالد يبلش.. وإذا بلش بوخالد اعذروني.. ما أقدر أطقطق معاكم.. أكيد بقعد أسمع بوخالد.. يعني هل يعقل بوخالد يبدع وأنا أفتح سناب وأسولف معاكم.. بـ انتظار طلة الملك".


وأثارت الإعلامية الشهيرة بـ كلامها استياء محبي الفنانة اللبنانية، اللذين استغربوا هجومها المتكرر عليها ومحاولتها الانتقاص من قدرات صوتها وجماهيريتها، معتبرين أن أكبر رد على فجر السعيد، هو تواجد نوال الزغبي على مسرح فبراير الكويت وتفاعل الجمهور معها بشكل لافت من خلال التصفيق والغناء.

وجاء هجوم الإعلامية الكويتية بعد فترة وجيزة من تبادل التصريحات المضادة بينها وبين النجمة اللبنانية، كانت قد بدأتها الأولى في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حيث اتهمتها تقليد الفنانة إليسا، في معرض تعليقها على ردود فعل الفنانين اللبنانيين على تصريحات وزير الإعلام السابق جورج قرداحي حول الحرب اليمنية.

وهو ما ردت عليه الزغبي في تدوينة مقتضبة، أشادت فيها بـ مواطنتها إليسا ووصفتها بـ القدوة، وأوضحت موقفها من المنظومة السياسية المتواجدة في البلاد، قبل أن تستخدم خاصية البلوك، لحجب فجر السعيد عن حسابها الرسمي في تويتر، وتحذف تدوينة ردها.

لسه باجي على بالك.. أغنية نوال الزغبي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً، فيديو كليب أغنيتها الجديدة " لسه باجي على بالك" عبر اليوتيوب، بـ التعاون مع شركة Lifestylez Studios.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور، وصورتها نوال تحت إدارة وإشراف المخرج فادي حداد، ويقول مطلع الأغنية:" إيه يعني مشيت.. غيه يعني رضيت بالبعد وغبت حبيبي.. أوام هيلوموا الناس.. انا عمري ماهنسى مع الأيام.. أنا كل يوم عشناه وأنا معاك بعيش عمري اللي باقي وبستناك ولآخر يوم في عمري أنا فاكراك ومش هنساك".


النهضة نيوز