مادلين مطر تتعرض لأزمة قبيل سفرها إلى المغرب وتنجو من فضيحة

فن ومشاهير

مادلين مطر تتعرض لأزمة مفاجئة قبيل سفرها إلى المغرب وتنجو من عملية نصب واحتيال

4 كانون الأول 2022 11:33

كشفت الفنانة مادلين مطر تفاصيل الأزمة المفاجئة التي حالت دون سفرها إلى دولة المغرب، مؤكدة نجاتها من فضيحة فنية بطلها منظم حفلات، سبق وأن اتفق معها على المشاركة في سهرة غنائية، ستجمعها بـ أسماءً لامعة في عالم الغناء العربي، وذلك بعد تمكنه من الحصول على دعم بعض الممولين.

مادلين مطر

أوضحت النجمة اللبنانية مادلين مطر في البداية أسباب عدم سفرها إلى دولة المغرب، حيث كتبت على بوستر الحفل الملغى بعد أن شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على INSTAGRAM:" بشكرك يا رب أنك خلصتني من هـ القصة كلها".

وتابعت:" شكراً لكل أهل المغرب اللي تواصلوا معي وكانوا ناطرين إني زور المغرب، وألتقي فيهم من بعد غياب وكنت متحمسة كتير شوفكم بس للاسف ما أخدنا الفيزا".

وأعربت مالكة أغنية " بحبك وداري" عن استيائها الكبير من ربط السياسة بـ الفن، مضيفة:" صرلي يومين كتير زعلانة ومتضايقة أنه فنانة رايحة تمثل بلدها ما بيعطوها فيزا لأسباب سياسية بين البلدين".


وأشارت إلى نجاتها من عملية النصب والاحتيال، مُعلقة:" وبيوصلني هـ الخبر اليوم"، وأكدت على رضاها التام بـ كيفية سير الأمور لصالحها قبل أن تتمنى عدم التعامل مع النجوم بحسب سياسة دولهم، مستطردة:" عـ كل حال لا تكره شيء لعله خير لك، وياريت بس ما بقى يدخلوا الفنانين بـ الأمور السياسية لأنه الفنان كان ورح يضل رسول سلام وشكراً".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين داعٍ لـ مادلين مطر بـ العوض والجبر ومعبر عن اشتياقه الكبير لفنها، ومؤكد على ضرورة عدم ابعاد مشاهير الفن والأدب والعلماء عن السياسة.

حيث كتبت ناشطة:" فعلاً لازم ما يدخلوا الفنانين والأدباء بـ السياسة"، وعلقت متابعة:" حبيبتي جعله خيرة لك يارب والله يعوضك خير"، وأضافت أخرى:" يا الله قديش اشتقنالك وأغانيك الحلوة وتعاونك مع مروان خوري أجمل ذكريات"، ودونت معجبة:" فعلاً الخيرة فيما اختاره الله".


أغنية مادلين مطر الوطنية

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة مادلين مطر الفنية، كانت أغنية " آه منك يا بلد" كلمات فادي حداد وألحان شادي حداد وتوزيع إيلي سابا.


النهضة نيوز