طريقة جديدة لمشاهدة أفلام نتفلكس قبل عرضها

منوعات

لمشاهدة أفلام نتفلكس قبل عرضها عليك الانضمام إلى نادي معاينة نتفلكس

4 كانون الأول 2022 21:26

إذا كنت من محبي فكرة مشاهدة أفلام وعروض شبكة نتفلكس "Netfllix" قبل عرضها للجمهور عليك الانضمام إلى نادي معاينة نتفلكس " Netflix Preview Club" .

نادي معاينة نتفلكس

حيث يتألف نادي معاينة نتفلكس من مجموعة من المشتركين الذين يمكنهم مشاهدة المحتوى مبكرا مقابل تقديم المراجعات والتعليقات النقدية الخاصة بها.

افتتاح أبواب نادي معاينة نتفلكس

وجاء في صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن نادي معاينة نتفلكس سيفتتح أبوابه على نطاق أوسع عما قريب، حيث تم قبول انضمام 2000 شخص به حتى الآن، لكن من المقرر أن يرتفع هذا العدد إلى عشرات الآلاف في الجزء الأول من عام 2023 المقبل، والذين سيتم اختيارهم من جميع أرجاء العالم. 

شبكة نتفلكس والربح المادي

وقالت الصحيفة :" تعمل شبكة نتفلكس على ضمان أن يؤدي كل دولار يتم إنفاقه على المحتوى الذي تقدمه إلى تحقيق أعلى مستوى ممكن من اهتمام الأعضاء ومشاركته عبر قاعدة مشتركيها البالغ عددهم 223 مليون مشترك حول العالم، الأمر الذي يأتي في الوقت الذي أصبح فيه بعض المشاهدين يدققون بشكل كبير في الإنفاق على المحتوى ويركزون أكثر على الربحية ومدى الفائدة التي يحصلون عليها".

خدمات تشبه نادي معاينة نتفلكس

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم الكشف سابقا عن وجود نادي معاينة نتفلكس " Netflix Preview Club"، والذي يشبه بعض الخدمات التي تقدمها كل من خدمة Prime Video من قبل شركة أمازون وخدمة Hulu من قبل شركة Variety، فعلى الرغم من أن فكرة الحصول على تعليقات ونقد مبكر على الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية ليست بالأمر الجديد، إلا أنه يبدو أن شبكة نتفلكس تريد توسيع نظامها الخاص المتعلق بمحتواها.

فعلى سبيل المثال، تم إضافة المزيد من الفكاهة إلى فيلم Don’t Look Up الصادر عام 2021 عن شبكة نتفلكس، وذلك بناء على التعليقات المبكرة التي حصلت عليها الشبكة من الجمهور، والذي استمر في كسر سجلات ساعات المشاهدة الأسبوعية على المنصة فترة طويلة، ناهيكم عن حصوله على أربعة ترشيحات للفوز بجائزة الأوسكار أيضا.

كيف يتم اختبار أعضاء نادي معاينة نتفلكس

الجدير بالذكر أنه ليس من الواضح حتى الآن كيف ستتم عملية اختيار الأشخاص ليكونوا جزء من نادي Netflix Preview Club، لكن يمكن أن يتم الاعتماد على ذلك وفقا لآراء بعض الخبراء على حصول شبكة نتفلكس على مقطع فيديو عرضي نقدي جيد من المشتركين بها لسماع تعليقاتهم حيال محتواها.

Tech Radar