الكاتب الكويتي عبد الوهاب السيد الرفاعي يطلق مسابقة القصة القصيرة جدا عبر تويتر

فن ومشاهير

الكاتب عبد الوهاب السيد الرفاعي يعلن عن تفاصيل وجوائز مسابقة القصة القصيرة جدا عبر تويتر

8 كانون الأول 2022 14:41

أعلن الكاتب والروائي الكويتي عبد الوهاب السيد الرفاعي تفاصيل مسابقة القصة القصيرة جداً، التي انطلقت أمس الأربعاء عبر تطبيق تويتر بـ رعاية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت، وبالتعاون مع مبادرة وسم بالعربي.

عبد الوهاب السيد الرفاعي

وكشف الروائي الكويتي عبد الوهاب السيد الرفاعي في التدوينة المقتضبة التي غردَّ بها حول "مسابقة القصة القصيرة جداً" المشروطة بـ كتابتها بـ اللغة العربية الفصحى، عن موعد بدء وانتهاء استلام قصص الراغبين في الاشتراك، إضافة إلى الشروط الموضوعة للقبول بـ القصص الواردة وعن الجوائز القيمة التي سيُكرم بها الفائزون الثلاثة الأوائل.

شروط مسابقة القصة القصيرة جداً

وأوضح أن المسابقة تبدأ في السابع من كانون الأول/ ديسمبر الجاري وتنتهي في الخامس والعشرين منه، وأشار إلى ضرورة التزام المشتركين بـ كتابة القصة بـ اللغة العربية الفصحى على أن لايزيد عدد أحرف القصة عن 280 حرف، بما فيها هاشتاغ الحساب الرسمي الخاص بـ المسابقة، بالإضافة لهاشتاغ حسابه الشخصي كونه المحكم المشرف على مسابقة القصة القصيرة جداً.

وأكد بطلان قبول قصة المشترك حال كانت منسوخة أو مأخوذة عن كاتب آخر، أو حال اشتراكه بـ أكثر من قصة قصيرة.


جوائز مسابقة القصة القصيرة جداً

وكشف عن الجوائز التي ستوزع على الفائزين الثلاثة الأوائل، مبيناً أن صاحب المركز الأول سيُهدى هاتفاً ذكياً بـ الإضافة إلى مجموعة إصدارات طبعت بـ دعم المجلس الوطني.

في حين سيُمنح الفائزان بـ المرتبة الثانية والثالثة ساعة ذكية بـ الإضافة إلى مجموعة إصدارات طبعت بـ دعم المجلس الوطني.


عبد الوهاب السيد الرفاعي في معرض جدة للكتاب 2022

ويستعد الكاتب الكويتي عبد الوهاب السيد الرفاعي للقاء محبي كتاباته وقُراء مؤلفاته على هامش مشاركته في معرض جدة الدولي للكتاب، وذلك بحسب ما أعلن عبر تويتر.

حيث أكد مشاركته في المعرض الدولي، قائلاً:" ستتوفر جميع إصداراتي في معرض جدة الدولي للكتاب، كما سأتواجد في جناح دار نوفا من 13 لغاية 17 ديسمبر من الساعة 6 إلى 9 مساءً، للقاء القراء الاعزاء والتوقيع على إصداراتي"، وأرفق الكاتب الكويتي الشهير التدوينة بـ مجموعة صور خاصة، تكشف تفاصيل أماكن تواجده خلال أيام المعرض.


النهضة نيوز