الفنانة فلة الجزائرية تناشد وزير الإعلام السعودي

فن ومشاهير

فلة الجزائرية تناشد وزير الإعلام السعودي: أنا في محنة أتوسل إليكم

15 كانون الأول 2022 10:35

ناشدت الفنانة فلة الجزائرية وزير الإعلام السعودي تركي شبانة النظر إلى حالها والوقوف إلى جانبها، كاشفة تعرضها لحملة تغييب وتجاهل مقصودة من قبل الإعلام العربي على مدار السنوات العشر الماضية.

فلة الجزائرية تناشد وزير الإعلام السعودي

وأطلقت النجمة فلة الجزائرية نداء الاستغاثة من خلال منشور مقتضب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

توجهت فيه إلى وزير الإعلام السعودي تركي شبانة قائلة:" وزير الإعلام السعودي السيد تركي شبانة وبعد.. أنتم تعلمون جيداً عن مشواري الصعب، وكنتم لي كـ الأخ العزيز، الآن أنا في محنة راودتني طوال عشر سنوات من قبل عملاء في الإعلام بـ شنِّ حرب افتراء ليس لها أي مبرر".

وتابعت:" معالي الوزير، الأخ الغالي لم أعد أحتمل هذا الاقصاء، فـ أنا لازلت مستمرة، إلا أن الإعلام في وطننا العربي كاتم جميع أعمالي، صديقي العزيز أنا أتوسل إليكم أن تظروا إلى حالتي وأن تأمرهم بـ رفع الحصار المفروض على اسمي".

واختتمت معبرة عن احترامها الكبير للوزير السعودي، مضيفة:" أرجو منك تقبّل تحياتي واحترامي، داعية من الله عز وجل أن يوفقكم في مسيرتك المشرفة في مهنتكم في الإعلام العربي، مع محبتي والله شاهد على ما أقول".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير منشور المطربة الجزائرية الشهيرة، واستقبلت عليه آراء النشطاء التي انقسمت بين مؤكد استبدال الوزير تركي شبانة وتسلم آخر منصبه منذ ثلاث سنوات، وبين متسائل عن أسباب مناشدتها وزيراً سعودياً بدلاً من مسؤول جزائري من أبناء جلدتها، وأبدى آخرون تضامنهم مع فلة لكونها صوتاً طربياً أصيلاً، في حين اتهم البعض النجمة الشهيرة بـ الغيرة من زميلاتها المشاركات بـ موسم الرياض.

حيث كتبت متابعة:" الله يفرج همها صوتها قوي حرام يروح كذا بينما فيه فنانين حتى صوت ما عندهم وصواتهم ضعيفة موجودين في الفن كرهوني الطرب الدارج.. ما عاد أفرق بين المغنية والراقصة.. الفن صاير عجيب أعوذ بـ الله"، وأضافت ناشطة:" على فكرة تركي الشبانة ترك المنصب من ثلاث سنوات تقريباً".

وعلقت أخرى:" شافت العالم جات موسم الرياض قالت أجي أنا كمان"، ودونت متابعة:" طيب وزيرنا شو دخله؟ يعني ما فهمت تتكلمين مع وزير الإعلام حقظكم بـ شكل هذا بس وزيرنا إيش يسوي لك ما فهمت".

أغنية فلة الجزائرية الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة فلة الجزائرية، أصدرت مؤخراً أغنية مصورة جديدة بـ التعاون مع شركة العنود للإنتاج والتوزيع الفني، حيث طرحت الأغنية تحت عنوان " كلو في شدتك سابك" عبر القناة الخاصة بـ الشركة المملوكة من قبل المنتجة العنود معاليقي.

وتقول كلمات أغنية فلة الجديدة:" وتتعشم يا قلبي فـ مين وكله فـ شدنك سابك.. تطيب جرح يجي اتنين وادي اللي من العشم نابك.. مجاش حظك فـ بني آدمين وبختك قل فـ صحابك.. بيتهيألي غيبت سنين محدش حس بـ غيابك.. وزي كل يوم تنام تقوم وتفتكرهم.. تجيب صور قديمة لناس لئيمة.. أنت معاشرهم.. شاهد جرح جرح بتتعرض قدام عنيك".

النهضة نيوز