المواطن جوزيف جوان يناشد الجيش اللبناني توقيف نجله وإيداعه السجن خلال عيد الميلاد

منوعات

مواطن لبناني يناشد الجيش: أوقفوا ابني وضعوه في السجن

24 كانون الأول 2022 11:06

ناشد المواطن جوزيف جوان قوة الجيش اللبناني المسؤولة عن تسليك عبور السيارات من حاجز منطقة المدفون، توقيف نجله سليم ومن ثم إيداعه السجن طوال فترة عيد الميلاد، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تويتر.

مواطن لبناني يطالب الجيش بـ توقيف وسجن ابنه 

اشتكى المواطن اللبناني جوزيف جوان ابنه أمام الملأ، وطالب بـ إيقافه ومن ثم سجنه، مبرراً السبب بـ توضيح تفاصيل خلافه مع نجله بـ الإشارة إلى خوفه الكبير عليه، حيث كتب:" حضرة المسؤول عن حاجز المدفون: ابني لايملك رخصة قيادة ومُصِّر أن يقود السيارة ليسهر في البترون الليلة".

وناشد الدورية المسؤولة عن حماية حاجز المدفون توقيف نجله وسجنه كي لا يكرر محاولة فعله اللامسؤول، وليتعلم الإنصات إليه وعدم مخالفته، وذلك قبل أن يبوح بـ كافة التفاصيل الخاصة بـ هوية ابنه والسيارة التي سيستقلها.


حيث أضاف:" لو سمحتم أوقفوه على الحاجز وضعوه في السجن خلال عيد الميلاد ليتعلم أن لايخالف كلمة والده، اسمه سليم جوزيف جوان ويقود هيونداي أكسنت، سوف يمر على الحاجز خلال ساعة".

ردود الفعل على مناشدة المواطن اللبناني جوزيف جوان 

أحدثت مناشدة المواطن اللبناني جوزيف جوان ضجة عارمة بين أوساط متابعيه من النشطاء، الذين انقسموا بين متسائل عن سبب تأزم الخلاف بين الأب وابنه وعدم إنهاء أزمتهما بـ إيصال الأول للثاني.

حيث كتبت متابعة:" معقول يا صديقي؟.. كنت وصلوا أنت ومن الأول ما تخليه يطلع من البيت.. أنا ضدك بهالشغلة"، ليؤكد السيد جوزيف أنه حاول ولكنه اصطدم بـ رفض نجله، قائلاً:" ليش عم يقبل أنا وصلوا؟".

في حين أكد ناشط أن تصرفات الشُبان واحدة على اختلاف مرور الأجيال وأنهم لايصلون إلى العبارة والوعي الكامل ويدخلون مرحلة النضج إلا مع تقدم العمر، وعلق:" ما كنت بـ عمر ابنك، الله يخليلك ياه كنت افتكر أنه أنا صح وأهلي خطأ، بس لما كبرت صرت عم أتأكد أنه الأهل كل شي بيحكوه هوي الصح".

ومنحت متابعة السيد جوزيف جوان لقب أقوى أب في عام 2022، كاتبة:" أوك فينا نقول أنت أقوى بيِّ هـ السنة.. الله يحميلك ياه وتضلك فوق راسه". 

النهضة نيوز