رابط مشاهدة الحلقة 2 مترجمة من مسلسل خير الدين بربروس

منوعات

الموسم الثاني.. مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 2 مترجمة على قصة عشق وموقع هلال بلاي

29 كانون الأول 2022 19:04

يبحث محبو الملحمة التاريخية خير الدين بربروس عن جدول عرض الموسم الثاني منه، ونقدم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول الجزء الجديد، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة وروابط مشاهدة الحلقة 2 من بربروس مترجمة على قصة عشق وموقع هلال بلاي.

خير الدين بربروس الموسم الثاني

تدور أحداث قصة المسلسل التاريخي حول كفاح وقوة البحَّار خير الدين في عهد السلطان سليم الأول، وقوة سيطرته وباسلته، وخاض بطولة الموسم الجديد من العمل نخبة من ألمع نجوم تركيا على رأسهم:" ميليسا دونغيل، تولغهان سايشمان، تيمور أكار، جيزم أيدين، يسار أيدينو غلو، هاند كابتن، أسينا كسكينشي، إيلكاي كايكو".

سيضيء الموسم الثاني من العمل على دور السلطان سليمان الأول الذي يمتلك شبكة كبيرة من الجواسيس المنتشرين في الدولة وجميع بلدان أوروبا.

وتسلط أحداث العمل الضوء على الصراع الذي دار بين الممالك الأوروبية والعثمانيين، وهنا ستركز الأحداث أهمية دولة الجزائر التي كانت منطوية آنذاك تحت راية الدولة العثمانية.


موعد عرض خير الدين بربروس الحلقة 2

يبث الجزء الثاني من العمل بـ نظام حلقة أسبوعية واحدة، تعرض مساء كل يوم جمعة على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا، وتُعيد قناة اليرموك الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي، عند تمام الساعة السابعة والنصف بـ توقيت القاهرة، ومن ثم تعيد عرضها ظهر يوم الأحد وتحديداً عند الساعة الثانية عشرة والنصف.

وننوه هنا إلى أن منصة قصة عشق وموقع هلال بلاي، ينقلون حلقات الموسم الثاني من المسلسل الشهير أيضاً بـ اسم بربروسا مترجمة وبدقة عالية، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة العمل دون التقيد بـ مواعيد عرضه على شاشات التلفزة ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط التالية.

تردد القنوات الناقلة لـ خير الدين بربروس الحلقة 2

تردد قناة trt1 التركية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

الحلقة 2 من خير الدين بربروس مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 2 من الموسم الثاني من خير الدين بربروس على هلال بلاي

النهضة نيوز