جورج وسوف ينقل إلى غرفة الطوارئ بعد تلقيه خبر وفاة ابنه

فن ومشاهير

جورج وسوف ينهار بعد تلقيه خبر وفاة ابنه: هيدا دمعة عيني

7 كانون الثاني 2023 11:05

دخل الفنان جورج وسوف بـ حالة من الانهيار العصبي بعد تلقيه نبأ وفاة نجله البكر وديع، مما استدعى نقله بـ صورة إسعافية عاجلة إلى غرفة الطوارئ، بحسب ما أعلن حساب قاضي المشاهير.


انهيار جورج وسوف

وأكدت تسريبات صحافية أن سلطان الطرب، لم يلبث طويلاً في المستشفى وغادرها فور انتهاء الأطباء من فحصه، بـ صحبة عدد من النجوم اللبنانيين الذين سارعوا إلى الاطمئنان عليه ومساندته في مصابه الجلل.

وذكرت وسائل إعلام أن النجوم الذين هموا بـ الذهاب إلى المستشفى لتعزية ومساندة النجم السوري هم الفنان راغب علامة والمخرج سعيد المارووق والمطرب وليد توفيق.

وفاة وديع جورج وسوف

ووافت المنية وديع جورج وسوف أمس الجمعة، إثر تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية خضوعه قبل أسبوع لـ عملية تكميم للمعدة، أسفرت عن إصابته بـ جلطة في القلب، أدت إلى إصابته بـ نزيف حاد تسبب في تلف بـ الدماغ.

وبعد إعلان الحساب الرسمي لسلطان الطرب خبر وفاة نجله الأكبر، اتشحت حسابات الفنانين والمؤثرين العرب والحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير بـ السواد وسيطرت عليها عبارات الحزن والعزاء التي أرفقت بـ صورة الراحل، ولعل من أبرز المشاهير الذين نعوا نجل الوسوف:

( نجوى كرم، يمنى شري، منى أبو حمزة، معتصم النهار، تولين البكري، زياد برجي، نانسي عجرم، ناصيف زيتون، شكران مرتجى، زين كرزون، ميرنا شلفون، رنا الأبيض، أيمن عبد السلام) وغيرهم.

جورج وسوف يتحدث عن ابنه وديع

واستذكر العديد من النشطاء كلمات الفنان جورج وسوف بحق نجله الأكبر خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، والتي قال فيها بـ أنه يسميه على جواله "عيسى وديع" لكونه رؤوف به وحنون عليه.

وأضاف:" هيدا أودي دمعة عيني الغالي.. هيدا حبيب القلب من جوا.. أنا مسميه على تلفوني Jesus أودي.. هيدا الحنيِّن تبعي.. هيدا الغالي.. هيدا وديع".

آخر ظهور لـ وديع جورج وسوف

وتداول النشطاء آخر صورة للراحل من كواليس احتفاله بـ عيد ميلاد والده، ظهر فيها حاملاً بيده قالب من الحلوى، وتناقلوا الرسالة المليئة بـ المحبة التي وجهها للأخير، والتي كتب فيها:" عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي وعمودي الفقري، أحبك".


عزاء وديع جورج وسوف

تجدر الإشارة إلى أن الصلاة لـ راحة نفس وديع جورج وسوف، ستتم يوم غد الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً داخل كنيسة القديس مار نيقولاوس للروم الأرثوذكس الكائنة في منطقة الأشرفية، وذلك قبل أن يتم تشييع الجثمان إلى مئواه الأخير في مدافن العائلة الواقعة في بلدة كفرون الواقعة في مدينة حمص السورية.

النهضة نيوز