موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 41 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

الموسم الثاني.. شاهد الحلقة 41 من ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق وموقع هلال بلاي

8 كانون الثاني 2023 11:00

ينتظر محبو الملحمة التاريخية نهضة السلاجقة عرض الموسم الثاني منه، الذي يضيء على حياة القائد ألب أرسلان الملقب بـ سلطان العالم، لكون حكمه طال أقاصي بلاد ماوراء النهر إلى أقاصي بلاد الشام خلال توليه زمام حكم الدولة السلجوقية.

نقدم في هذا التقرير موجزاً وافياً عن الموسم الثاني من العمل، ونظام عرضه على شاشات التلفزة، يتضمن موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة ألب أرسلان الحلقة 41 على موقع قصة عشق.



موعد عرض ألب أرسلان 41

يُبث الموسم الثاني من الملحمة التاريخية التركية بـ نظام حلقة واحدة جديدة كل أسبوع، تُعرض بدايةً على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعاد الحلقة مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية مساء يوم الثلاثاء على شاشة قناة مصر 2، عند تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، ومن ثم تُعيد قناة مصر 2 عرض الحلقة مرتين، الأولى عند تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، والثانية عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس.

وستنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة 41 من ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس، عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، ، كما تنقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من العمل مترجمة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت.


ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

يشار إلى أن موقع قصة عشق وموقع هلال بلاي، يطرحان الحلقة الجديدة من العمل مترجمة بعد ساعات قليلة من عرضها على شاشة قناة TRT1 التركية، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة العمل دون التقيد بـ مواعيد عرضه على شاشات التلفزة، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط التالية.


يشار إلى أن موقع هلال بلاي ينقل أيضاً حلقات الموسم الثاني من العمل، فـ إن كنتم ترغبون في مشاهدة الحلقات الجديدة على هلال بلاي، اضغطوا هنا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 41

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد ألب أرسلان الحلقة 41 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

شاهد الحلقة 41 من ألب أرسلان بدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز