ألب أرسلان الحلقة 39 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

ألب أرسلان 39.. شاهد الحلقة الجديدة من الموسم الثاني على القنوات الناقلة وموقع قصة عشق

26 كانون الأول 2022 10:37

نقدم لمحبي الدراما التاريخية التركية في هذا التقرير، كل المعلومات المتعلقة بـ الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان، بدءاً من موعد العرض وأسماء وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة ألب أرسلان 39 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان 39

يسلط العمل الشهير الضوء على قصة حياة ألب أرسلان الذي يُعد أحد أهم قادة المسلمين وكبار رجال التاريخ، والذي لقب بـ سلطان العالم بسبب حكمه لبلدان كثيرة خلال فترة ولايته وتسلمه شؤون الدولة السلجوقية، حيث بلغ حكمه من أقاصي بلاد ما وراء النهر إلى أقاصي بلاد الشام.


موعد عرض ألب أرسلان 39

ستعرض الحلقة 39 من ألب أرسلان للمرة الأولى، مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة trt1 التركية دون ترجمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وستطرح مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم غدٍ الثلاثاء على شاشة قناة مصر 2، وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وتُعيد القناة عرض الحلقة مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، والثانية في صباح يوم الخميس وتحديداً عند تمام الساعة الخامسة.

وتعود قناة الفجر الجزائرية وتطرح الحلقة 39 من ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك إلى جانب نقل قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية من العمل مترجمة مساء يوم السبت.

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني على قصة عشق

وسيتم رفع الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل مترجمة على موقع قصة عشق، عقب ساعات من عرضها على شاشة قناة trt1 التركية، فـ إذا كنتم ترغبون في متابعة حلقات الموسم الثاني من ألب أرسلان، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني

تردد قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ألب أرسلان الحلقة 39 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

ألب أرسلان الموسم الثاني مترجم على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

شاهد الحلقة 39 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز