ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل فنان في إفريقيا

فن ومشاهير

أحمد سعد ينافس على جائزة أفضل فنان في إفريقيا ويتصدر بـ أغنية يا عراف

8 كانون الثاني 2023 12:45

أبدى الفنان المصري أحمد سعد سعادته بعد ترشيحه لـ جائزة أفضل فنان في إفريقيا من قبل إدارة مهرجان جوائز الموسيقى الإفريقية Afrima، وناشد الدعاء والتصويت له، وذلك في منشور قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل فنان في إفريقيا

كتب فيه:" سعيد إني أمثل مصر في هذا المهرجان الإفريقي الكبير.. محتاج دعواتكم وأصواتكم"، وعليه، انطلقت تعليقات متابعي أحمد سعد من مشاهير وعامة الذين أشادوا بـ فنه وأدائه وموهبته وتمنوا له التوفيق.


حيث كتبوا:" بـ التوفيق بـ إذن الله"، و" بـ التوفيق يا حبيبي إن شاء الله"، و" تستاهل أكتر وأكتر"، و" كلش نحبك يا عالمي تعال إلى بغداد"، و" تستاهل يا نجم"، و" بـ التوفيق يا نجم خير من يمثل مصر"، و" الكبير كبير يا كبير"، و" يا حبيب قلبي"، ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة بدرية طلبة، النجم عمرو وهبة، الفنان محمد الحلو، المغني محمد نور" وغيرهم.

أغنية أحمد سعد الجديدة يا عراف

وطرح النجم الشهير قبل أيام أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " يا عراف" عبر قناته الرسمية الناشطة في تطبيق يوتيوب، حيث أصدرها كـ تريو غنائي جمعه مع الفنان زعيم والمغني نوردو.

وتعاون المطرب المصري الشهير وزملائه في الأغنية مع الشاعر محمد الفقي والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقي توما، في حين صوروا قصة أغنية " يا عراف" تحت إدارة وإشراف المخرج ياسين حسان.

ويقول مطلع أغنية أحمد سعد الجديدة:" يا طبيب داويني إحتار الطب فيا.. حبيبي يغيب عن عيني.. الدنيا تلف بيِّا.. يا خالة إرقيني بدأت أشوف خيالات صورته.. ما فارقت عيني بـ شوفه فـ كل الأوقات.. غيابه عليِّا طال وحالي حال.. نفسي أعرف فين أراضيه.. لو داري بـ حالي واللي جرالي.. ما كان سابني أسهر لياليه.. بغينا ومارضينا.. ولا ما نساتني فيك الايام والروح لسكنت فينا عايشا".


تجدر الإشارة إلى أن أغنية " يا عراف" تصدرت قائمة الرائج في تطبيق يوتيوب بعد يومين فقط على طرحها، وذلك بـ نسبة استماع تجاوزت المليون.

النهضة نيوز