وفاء الكيلاني ترد بـ ذكاء بعد أن سُئلت عن شخصية تيم حسن في عاصي الزند وأسباب عدم تقديمها حفل Joy Awards

فن ومشاهير

وفاء الكيلاني تكشف ملامح تيم حسن في عاصي الزند وأسباب عدم تقديمها حفل جوائز Joy Awards

23 كانون الثاني 2023 10:56

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ لقاء مصور مع الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن على هامش حضورهما حفل توزيع جوائز Joy Awards، ظهرت فيه الأولى وهي تراوغ الصحافي بـ ردود مبهمة وغير مهمة حول شخصية زوجها في مسلسل عاصي الزند.

وفاء الكيلاني تكشف ملامح تيم حسن في عاصي الزند

بدت مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني في الشريط المرئي، وهي تستقبل سؤالاً شخصياً من زميلها الصحافي حول الستايل الذي تفضله على زوجها الفنان تيم حسن، قائلاً:" بتحبي الشنب أم اللحية؟".

لترد عليه بـ الإشارة إلى إعجابها بـ شكله في كلا الحالتين، مضيفة:" أنا بحبهم هما التنين.. بس مش الشنب ده ( في إشارة إلى ستايل شخصية عاصي الزند)..".

وعليه، وجه الصحافي اللبناني لنظيرته المصرية سؤالاً حول مدى حماسها لمشاهدة كيفية أداء زوجها للشخصية السياسية الشهيرة، لتراوغه في إجابتها قائلة:" لا أنا ما عرفش يعني إيه تفاصيل الشخصية.. ماعرفهاش بـ الظبط.. أنا أعرف ملامح عامة عنها من ضمنها الشنب ده..".

وحول إمكانية تسريبها بعض المعلومات أو التفاصيل التي سمعتها خلال قراءة وحفظ زوجها لنص شخصيته في مسلسله الجديد، ردت ضاحكة:" لا.. تيم ما شاء الله عليه بيقرأ صامت".


وفاء الكيلاني تكشف أسباب عدم تقديمها حفل Joy Awards

وأوضحت مقدمة برنامج " السيرة" أسباب عدم مشاركتها في تقديم جوائز حفل Joy Awards، حيث أجابت بـ ذكاء عل سؤال زميلها الصحافي، بـ عبارة:" قاعدة جنب زوجي".

وفاء الكيلاني بعد عمليات التجميل

وتألقت الإعلامية المصرية على السجادة البنفسجية الخاصة بـ نجوم Joy Awards، بـ إطلالة كلاسيكية ناعمة، تمثلت بـ فستان ضيق طويل، تميز بـ أكامه الطويلة وشق عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ وحقيبة يد صغيرة.

واعتمدت في ظهورها مكياج الوجه الهادئ بـ تدرجات الألوان الترابية، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، وزينتها بـ بعض المجوهرات النسائية الفضية.

وجذب ظهور زوجة الفنان تيم حسن أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تجاهلوا إطلالتها وركزوا على ملامحها المتغيرة بـ فعل عمليات التجميل ( قص الأجفان، شد العينين، الفيلر)، حيث استغربوا من كمِّ التغييرات الطارئة على ملامح وفاء الكيلاني جراء عمليات التجميل، وأكدوا أن النتائج غير موفقة.

مسلسل تيم حسن الجديد.. عاصي الزند

وبالعودة إلى الفنان تيم حسن، يذكر أنه يجسد في مسلسل " عاصي الزند" شخصية شاب يعيش في مجتمع إقطاعي ويعود بـ الزمن إلى الوراء للإضاءة على المشاكل التي كان يعاني بسببها، ويخوض بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما على غرار:" دانا مارديني، فيلدا سمور، رهام قصار، باسل حيدر، نهال الخطيب"، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة ومن إخراج سامر البرقاوي.

النهضة نيوز