ليال عبود تساند المتضررين من زلزال سورية

فن ومشاهير

ليال عبود تتبرع بـ أجرها في حفل عيد الحب للمتضررين من زلزال سورية

8 شباط 2023 11:35

عبرت الفنانة ليال عبود عن تضامنها الشديد مع كل الأشخاص الذين عانوا من آثار زلزال سورية وتركيا، وأعلنت تبرعها بـ كامل أجرها في حفلها المقرر احياؤه في ألمانيا بـ تاريخ الحادي عشر من شباط/ فبراير الجاري بـ مناسبة عيد الحب.

ليال عبود تساند المتضررين من زلزال سوريا

وقالت النجمة اللبنانية ليال عبود في فيديو قصير عبر تطبيق إنستغرام:" أتمنى الرحمة لكل ضحايا زلزال سورية وتركيا، وكل التضامن مع الشعب اللبناني اللي عاش الرعب والخوف بـ هل الليلة المظلمة".

وتابعت:" لا تخلوا الحزن يكسرنا، خلوا اللي صار يتحول لطاقة إيجابية وأمل، خلونا كلنا نتساعد إيد بـ إيد وقلب بـ قلب، لنساعد كل طفل وعائلة مشردة".

وأضافت:" كرمال هيك أنا مستعدة استمر بـ سهرتي المقررة بـ 11 شباط الجاري بـ فرانكفورت هانوفر، واللي رح يعود ريعها لإغاثة الأطفال والجرحى اللي تضرروا جراء الزلزال بـ منطقة سورية الحبيبة، إذا كان صوتي ممكن يساعد بـ شيء بسيط فـ أنا مستعدة روح لأبعد الحدود".

واختتمت قائلة:" تحية للشعب السوري المناضل وللبنان وطني الحبيب وتركيا، الله يحمي الجميع".


لاقى إعلان الفنانة اللبنانية تفاعلاً إيجابياً واسعاً من قبل المتابعين الذين أشادوا بـ أخلاقها وأثنوا على طيبة قلبها وسموِّ أخلاقها في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:

" أنتِ عظيمة وإنسانيتك يلي بينت بـ أصعب المواقف هي الدليل عـ طيبة قلبك وتضامنك الإنساني مع العائلات المنكوبة.. شكراً من القلب"، و" جزاك الله كل الخير الفنانة السباقة لعمل الخير وهذا ليس بـ غريب عن شخصك المعطاء"، و" يا الله قديشك طيبة"، و" حبيبتي إي والله ونحن منضم صوتنا لصوتك".

ليال عبود تعزي بـ ضحايا زلزال سوريا وتركيا

وكانت النجمة ليال عبود، قد أعربت عن أسفها الكبير لرحيل ضحايا في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وتمنت الشفاء لكل المصابين جراء الهزة الأرضية العنيفة التي ضربت البلاد.

وذلك في منشور سابق، كتبت فيه:" الله يرحم ضحايا الزلزال من أهلنا في تركيا وسوريا وكل من تضرر مادياً ومعنوياً.. ربي اشفِّ جرحانا وارحمنا بـ رحمتك يا الله".

ليال عبود بـ جولة فنية في أستراليا

تجدر الإشارة إلى أن المطربة اللبنانية، تستعد حالياً لإقامة جولة فنية في مدن أستراليا، وكشفت عن موعد بدء وانتهاء الجولة في منشور قصير عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

كتبت فيه قائلة:" إلى كل جمهوري الحبيب بـ أستراليا.. رح كون معكم بـ جولة فنية ولأول مرة بداية من 24 شباط ليلة الجمعة حتى نهاية شهر آذار من تنظيم شركة طرب.. لاقونا وكونوا كتار عـ الموعد".

النهضة نيوز