رهف القنون تنشر صورة جريئة لـ كايلي جينر بـ مناسبة عيد الحب

فن ومشاهير

رهف القنون تضيء بـ صورة جريئة على علاقة كايلي جينر بـ صديقتها الشابة

16 شباط 2023 15:15

شاركت الناشطة السعودية رهف القنون متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، بـ عدة صور ذات دلالات عاطفية مختلفة، أضاءت في إحداها على تقلب مشاعر العشاق عند حلول مناسبة عيد الحب، وأشارت في الـ صورة الثانية إلى العلاقة العاطفية الشاذة التي تربط عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر بـ صديقتها الشابة.

رهف القنون تنشر صورة جريئة لـ كايلي جينر

استعانت المدونة العشرينية رهف القنون في منشورها الجدلي بـ صورة جديدة من حساب نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الشهيرة، بدت فيها وهي تعايد صديقتها الشابة بـ قبلة فموية على هامش احتفالهما بـ حلول الرابع عشر من شباط/ فبراير.


وذلك قبل أن تسلط الضوء في المنشور الآخر على تقلبات حال وأحوال العاشقين خلال وبعد عيد الحب، حيث نشرت صورة مركبة لقطتين صغيرتين، أطلتا في جزئية منها وهما يتبادلان الأحضان على غرار بطليِّ فيلم التايتنك، في حين ظهرتا في الجزئية الأخرى وهما يتقاتلان بـ عنف.


رهف القنون بـ إطلالة ساخنة

وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، قد استعرضت النغييرات الجذرية الطارئة على جسدها بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل على رأسها " عملية تكبير الثدي"، وذلك في عدة إطلالات ساخنة ووضعيات إباحية جريئة.

ظهرت في إحداها وهي تجلس داخل السيارة مرتدية توب أسود بـ قصة حمالة الصدر، نسقت معه سروالاً ضيقاً مرقطاً، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر، وعلقت عليها بـ القول:" هل تريد توصيلة؟".


واستعرضت المدونة الشهيرة في منشور آخر عيناها وتقاسيم وجهها العربية المرسومة بـ مستحضرات التجميل، بعد أن اعتمدت في ظهورها ملابس جريئة ساخنة، كشفت عن التغييرات الجذرية الطارئة على صدرها بـ شكل واضح.


وتعرضت رهف القنون على إثره لانتقادات لاذعة وتعليقات سلبية كثيرة من قبل المتابعين الذين اتهموها بـ التشبه بـ الغرب والخروج عن عادات المجتمع العربي عامة والسعودي خاصة، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية ومنها:" تتفقو معي أنها صايرة هوت وحلوة"، و" كفو من بنت كندا"، و" طالعة صاروخ"، وورد أيضاً:" فخر القنون"، و" كله صناعي"، و" إذا طلبت أنجلينا جولي من جولي شيك".

النهضة نيوز