مريم حسين تحتفل بـ عيد ميلاد ابنتها أميرة

فن ومشاهير

مريم حسين تحتفل بـ عيد ميلاد ابنتها في أجواء خيالية

22 شباط 2023 13:44

احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين بـ عيد ميلاد ابنتها الوحيدة أميرة في أجواء خيالية مستوحاة من عالم باربي، سعت لتوثيقها وكشف تفاصيلها عبر السوشيال ميديا.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

شاركت المغنية المغربية مريم حسين، متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ مجموعة منشورات غنية بـ الصور والمقاطع المرئية من كواليس حفل عيد ميلاد ابنتها الوحيدة.

استعرضت فيها الإطلالة المتقاربة التي جمعتها مع طفلتها البالغة من العمر 6 أعوام، والتي تمثلت بـ فستان ملون ضيق قصير، كما قالب الحلوى المُعد خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك قبل أن تكشف عن اهدائها جرواً صغيراً لابنتها.


وعبرت النجمة الشهيرة عن سعادتها الكبيرة لكونها أماً لأميرة، قائلة:" لامثيل لرابط الأم والابنة.. أنا ممتنة لأميرتي.. شكراً لكِ ولكل الأشخاص الذين جعلوا هذا اليوم مميزاً".

وأكدت في منشور آخر على ارتباط سعادتها بـ سعادة طفلتها، مدونة:" لاشيء يجلب لي السعادة أكثر من رؤيتها سعيدة.. نعمتي الأميرة..".


وانطلقت تعليقات المتابعين الإيجابية بحق النجمة الشهيرة وطفلتها، ومنها:" الفتاة الصغيرة الأذكى والأكثر جمالاً في العالم"، و" ليباركلها الله"، و" عقبال 100"، و" ما شاء الله تبارك الله الأميرة فيها قبول وتدخل القلب بدون استئذان ربنا يحفظها ويخليها لك يا رب"، و" كل عام والأميرة بـ ألف خير".

وورد في الردود أيضاً:" أحبكما كلاكما"، و" لطيفة جداً"، و" الله يحفظكم"، و"حبايبي"، و" جميلة"، و" رائعة"، و" مشعة"، و" الله يحفظكم"، و" نريد المزيد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ عيد ميلاد أميرة".

أغنية مريم حسين الجديدة

وفي سياق مختلف، أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، حملت عنوان " هدية"، وطرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بـ التعاون مع المخرجة رندلى قديح.

وغنت النجمة الشابة في الأغنية كلمات الشاعر الغنائي والملحن عمرو المصري، ويقول مطلعها:" عشت حياتي أدور دايماً إيه يفرحني.. ولما قابلتك قلبي ارتحلك.. قام ريحني.. عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جداً.. حب زيادة ودقات قلبي بقت تفضحني.. حظي وجالي وداني فـ عالم تاني.. تفسير حالتي ما بنمش إلا ثواني.. جاي من الجنة أكتر منا كنت أتمنى.. فرصة سعيدة مجتش فـ بالي".

النهضة نيوز