كنزي عمرو دياب تتناول الكحول في أحدث ظهور

فن ومشاهير

كنزي عمرو دياب تتعرض لانتقادات حادة بسبب المشروبات الكحولية

24 شباط 2023 12:17

أحدثت كنزي عمرو دياب ضجة عارمة بين أوساط متابعي حسابها الشخصي في تطبيق Instagram، بعد أن شاركتهم بـ تفاصيل السهرة التي جمعتها وشقيقها التوأم عبد الله مع مجموعة من أصدقائهم المقربين، إذ جاهرت فيها بـ تناولهم المشروبات الروحية.

كنزي عمرو دياب تشرب الكحول في أحدث ظهور

وظهرت كنزي عمرو دياب بـ عدة إطلالات مختلفة ووضعيات متنوعة في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق الفيديوهات الشهير، حيث بدت في إحداها وهي تحتضن صديقتها والمشاريب الروحية أمامهما على المنضدة، ووثقت في صورة أخرى وجود توأمها عبد الله.

وهو ما استفز المتابعين الذين استهجنوا مجاهرة أبناء النجم عمرو دياب بـ تناولهم الكحول واجتماعهم مع أقرانهم في جلسات ثمول، ونعتهم البعض بـ أوصاف سيئة سلبية وتساؤلوا عن دور النجم المصري في حياة أبنائه، قبل أن ينصحهم البعض بـ الابتعاد عن أصدقاء السوء ومرافقة أناس ملتزمين أخلاقياً وعلمياً.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" والله عيب عليكي"، و" وينك يا هضبة"، و" صايعين قليلي الأدب"، و" والله عيال متشردة ومعفنة كلها يا بنتي.. صاحبي ناس محترمة متفوقة في العلم أو الأخلاق أو أولاد ناس محترمة واستفادي من وقتك ومن حياتك وقربي من ربنا.. بلاش فساد .. الوقت هـ يروح مش هـ يرجع تاني وربنا هـ يحاسبك على كل صغية وكبيرة".


وورد أيضاً:" أخوها في الصورة عبد الله والقزايز قدامه"، و" إيه العيال السرسجية دي"، و" ولادوا كلهم بـ يشربوا"، و" ما عدتش عليكي كلمة حرام أو عيب حتى".

كنزي عمرو دياب بـ إطلالات جريئة

واعتادت الابنة الكبرى لـ عمرو دياب وزينة عاشور على إثارة الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، إذ أنها دائماً ما تخرج عليهم في إطلالات جريئة ووضعيات ساخنة، غير آبهة بـ الانتقادات التي تطالها والتعليقات السلبية التي تطال والدها.


ولعل من أبرز الإطلالات الجامحة التي أطلت فيها الشابة مؤخراً على الجمهور، تلك التي استعرضت فيها كواليس رحلة الاستجمام التي قضتها على إحدى الشواطئ، والتي أطلت فيها بـ المايوه البكيني.


النهضة نيوز