شيماء هلالي تزف خبر حملها بـ طفلها الثاني إلى الجمهور

فن ومشاهير

الفنانة شيماء هلالي تعلن حملها بـ طفلها الثاني

28 شباط 2023 13:15

طمأنت الفنانة شيماء هلالي الجمهور على حالها بعد اختفائها لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت أسباب ابتعادها عن السوشيال ميديا، معلنة خبر حملها بـ طفلها الثاني من زوجها الألماني.

شيماء هلالي حامل بطفلها الثاني

وزفّت نجمة الموسم الأول من برنامج " ستار أكاديمي" خبر حملها إلى المتابعين، في معرض ردها على أسئلتهم الواردة حول أسباب غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث ارتأت الرد من خلال منشور قصير عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، كتبت فيه:" تلقيت الكثير من الرسائل، يسألوني عن سبب غيابي هـ الفترة، أبشركم أنا بخير حامل للمرة الثانية، والحمدلله".


وطلبت الفنانة التونسية من الجمهور الدعاء لها، كاشفة اقتراب موعد ولادتها، مضيفة:" قريباً موعد ولادتي، ادعوا لي"، وعليه انطلقت مباركات المتابعين، الذين تمنوا اقضاء فترة حملها على خير، ودعوا للنجمة الشابة وطفلها المنتظر بـ السلامة.

ومما كتبوه:" ربي يوصل بـ السلامة"، و" ربي يطلعك على خير إن شاء الله"، و" الله يسهل ولادتك ويقومك أنتِ والبيبي بـ السلامة"، و" مبروك عليك إن شاء الله توصل بـ السلامة ويعطيك وليد"، و" مبروك وربييوصلكم سالمين أنتِ والبيبي".

زواج شيماء هلالي

وتزوجت الفنانة التونسية شيماء هلالي في كانون الثاني/ يناير عام 2018 من رجل ألماني الجنسية يدعى تميم، وأثمر زواجهما على إنجاب طفلهما الأول الذي أطلقا عليه اسم آدم.


شيماء هلالي تساند سعد لمجرد

وكانت النجمة التونسية، أبدت تعاطفها مع والديّ الفنان المغربي سعد لمجرد بعد صدور حكم إدانته في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، حيث تمنت الصبر لهم في تغريدة عبر تويتر، قائلة:" الله يصبرك ويصبر أهلك وزوجتك ومحبينك يا سعد لمجرد".

أغنية شيماء هلالي الجديدة.. عطني سبب

وعلى الصعيد الفني، أصدرت المطربة الشابة العام الماضي أغنية جديدة بـ عنوان " عطني سبب"، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر سعيد النعيمي وبالألحان سلطان السيف وفي التوزيع الموسيقي زيد نديم.

ويقول مطلع الأغنية:" عطني سبب يمنعني أتمادى بغلاك.. وأذكر لي أي شي فيك به ما أنعجب، أعشق تفاصيلك صوابك مع خطاك كلي في حبك يا حبيبي منسكب يا عمري اللي ما أبتدى إلا معاك.. ما فات من دونك وهم.. ما ينحسب فيك انولد حبي وتربى في هواك موطن غرامي لي بليّاه أغترب".


النهضة نيوز