حبس هشام ربيع زوج بوسي بـ تهمة سرقة طليقها وليد فطين

فن ومشاهير

زوج بوسي في قبضة القوى الأمنية بعد اتهامه بـ السرقة

3 آذار 2023 13:21

أفادت وسائل إعلام مصرية بـ حبس خبير التجميل هشام ربيع، زوج الفنانة بوسي على ذمة التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليه والمتمثلة بـ سرقة شيكات وإيصالات أمانة بـ قيمة 8 مليون جنيه من السيد وليد فطين.

حبس زوج بوسي

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوج بوسي بعد اتهامه بـ السرقة من قبل طليقها المنتج الفني وليد فطين، والذي تقدم بـ بلاغ ضده في قسم شرطة المقطم، اتهمه فيه مع اثنين آخرين بـ سرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بـ أكثر من 8 ملايين جنيه، مؤكداً أنه كان قد اتفق مع زوج طليقته على سدادها له، وأوضحت المصادر أن المتهم عُرض على النيابة العامة لأخذ إفادته والوقوف على تفاصيل الاتهامات الموجهة إليه، والتي أمرت بـ حبسه على ذمة التحقيقات.


أزمة بوسي مع وليد فطين

ولم تعلق الفنانة الشعبية بوسي حتى اللحظة على الاتهامات الموجهة لزوجها هشام ربيع من قبل طليقها وليد فطين، وتجدر الإشارة إلى أن قضية الشيكات بدون رصيد، تعود إلى العام 2019، حيث اتهم الأخير طليقته بـ صرف شيكات له بـ اسم شقيقته ليكتشف فيما بعد أنها بدون رصيد، وأقدم على رفع دعوى قضائية ضدها.

وأكدت النجمة المصرية حينها مظلوميتها، قائلة أنها دفعت لطليقها خمسة ملايين جنيه بعد اتفاقهما على أن ينسى موضوع الشيكات، وهو ما نفاه الأخير وتمسك بـ المبالغ المكتوبة في الشيكات الموقعة لصالح شقيقته السيدة فاطمة محمد عاشور، وذلك قبل أن يتهم الأولى بـ الخيانة ومحاولتها الطلاق منه بعد وقوعوها في حب زميلها النجم كريم محمود عبد العزيز. ( بحسب وسائل إعلام)

ولم ترد بوسي على تصريحات طليقها آنذاك، واكتفت بـ مغادرة البلاد والتوجه إلى مدينة لندن، والتي قطنت فيها 10 أشهر قبل عودتها إلى مصر.


زواج بوسي من هشام ربيع

واحتفلت النجمة المصرية بوسي بـ زواجها من خبير التجميل هشام ربيع في شهر أيار/ مايو 2022، بـ حضور كوكبة من مشاهير الفن والدراما على رأسهم:" :" لمياء عبد الحميد، منى عبد الغني، مصطفى حجاج، دينا، محمد نور، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، وفاء عامر، محمد فؤاد، ميرهان حسين، ريم البارودي، ناصر سيف، حكيم، عصام كاريكا".


وذلك قبل ثلاثة أشهر من انتشار أخبار طلاق الثنائي على السوشيال ميديا، بعد نشر خبير التجميل هشام ربيع صورة جديدة جمعته مع زوجته الأولى وأم أبنائه، لتحسم بوسي الجدل الدائر وتوضح حقيقة الأخبار المتداولة في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية المحلية، قائلة:

" كنت قداتفقت مع زوجي على أن يرد طليقته لأنني أعرف قيمة الأبناء. وأبناؤه أصدقاء لابني.. وعندما تزوجنا كان منفصلاً عن زوجته منذ فترة.. وأنا لن أتزوج يوماً بـ رجل متزوج وعلى خانته إنسانة أخرى".

وتابعت:" لم أمسح صورنا الخاصة.. لما قد أمسحها؟.. أنا لم أنشر أساساً إلا الصور الملتقطة لنا في حفل الزفاف.. لا أعلم لما الناس منشغلة بـ حياتي الخاصة.. أنا لم أتطلق".

النهضة نيوز