فارس إسكندر يرد على صفاء سلطان

فن ومشاهير

فارس إسكندر يرد على إساءة صفاء سلطان: آخر وحدة بتحكي عن الاحترام

5 آذار 2023 17:10

رد الشاعر الغنائي فارس إسكندر على إساءة الفنانة صفاء سلطان، مؤكداً أن توصيفه لواقع حال الوسط الفني وكيفية وصول العاملات فيه إلى الشهرة لمسها ونال منها، مستعيناً بـ المثل الشعبي القائل:" اللي فيه شوكة بتنخذه".


فارس إسكندر يهاجم صفاء سلطان

وهاجم الشاعر اللبناني فارس إسكندر، النجمة الأردنية صفاء سلطان خلال حواره مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج " المجهول"، عقب عرض الأخير جزئية من تصريحات الممثلة الشهيرة حول آراء الأول ومن ثم سؤاله عن رأيه بما تفوهت به، قائلاً:" قال أنت قليل أدب".

ليرد الشاعر الغنائي بـ قسوة على نجمة الدراما السورية، مؤكداً أنه لايحق لها التحدث عن الاحترام كونها فرضت على ابنتها نزع الحجاب واعتدت على حريتها الشخصية.

حيث قال:" انتبه، أكتر حدا زعجوا كلامي، هو أكتر حدا قدم تنازلات بـ الوسط الفني، والأخت الفاضلة قدمت تنازلات كتير وما وصلت لمحل، أصلاً مش معروف هي شو فنانة أو مطربة، مذيعة ولا ممثلة، فـ عادي تكون ردة فعلها هيك لأن قدمت تنازلات وماوصلت لأي محل".


وتابع:" وأصلاً هي آخر وحدة بتحكي عن الاحترام، بدي إسألها ليش شلتي حجاب بنتك بعد ما بنتك اختارت تحط الحجاب؟"، وألمح إلى أن سبب وجود صفاء سلطان في الساحة الفنية، يعود لعلاقتها الخاصة مع نجم كبير، مضيفاً:" لولا مصاحبة فنان كبير ما حدا بيطلبك لأي عمل"، وأضاف:" أنا ما كنت بدي رد رغم أنها هاجمتني قبل، بس تطلع وتحكي مرة تانية، بدا ترند على ضهري، لا يا خيِّ وإذا بدك أنا لا أحترم".

صفاء سلطان ترد على إساءة فارس إسكندر

وجاء هجوم الشاعر الشهير على الممثلة الأردنية بعد أيام من استنكارها تصريحاته السابقة حول كيفية صعود النجمات لسلم الشهرة، حيث قالت خلال استضافتها في البرنامج عينه:" لا أحترم، وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه، يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها، يعني إذا هو مشي معنا بـ يمشي الحال؟".


وتابعت:" عيب عليه، عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات، شلون يعني ما بـ تمشي أمورنا إلا إذا، عيب، عم يحكي بـ عرضنا بهل سهولة، وبدك نقول له وجهة نظرك، لأ، هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب".

النهضة نيوز