نجاح المساعيد تخلع زوجها العسكري بعد فضيحة الاعتداء الجنسي

فن ومشاهير

نجاح المساعيد تتحدث عن القل والذل بعد شائعات خلعها لزوجها العسكري وتوجه نصيحة إلى النساء

7 آذار 2023 12:45

تصدر اسم الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار شائعات تُفيد بـ خلعها لزوجها الضابط عامر ركاد السردي على خلفية اتهامه بـ الاعتداء على مواطنة أوكرانية قبل أشهر.

نصحية نجاح المساعيد للنساء بعد خلعها لزوجها العسكري

وردت نجاح المساعيد على شائعات خلعها لزوجها العسكري بـ طريقة غير مباشرة، وذلك من خلال مشاركتها عدة مقاطع فيديو قصيرة، تحدثت فيها عن القل والذل قبل أن توجه نصيحة إلى النساء حول اختيار الشخص المناسب وعدم الاستسلام إلى الانكسارات والأذى العاطفي.

حيث قالت في أحد المنشورات:" ما يكبر المرأة إلا القل والذل، القل هو المادي والذل هو العاطفي، والانكسارات، لاتسمحين لأحد أنه يكسرك، وأهم حاجة تذكري دائماً أنه المرأة تزهر مع من تحب، فـ اختاري الشخص المناسب".


وأضاءت الشاعرة والإعلامية الأردنية في منشور آخر على الأزمات التي تعترض الإنسان وكيفية مواجهته ومدارته لها وتعايشه معها بعيداً عن الشرح للناس، قائلة:" لا أحد يعلم ما أصابك وما هي معركتك الخاصة مع الحياة، وشو يلي زعزع أمانك وقتل عفويتك، كم كافحت، كم خسرت".

وتابعت:" ما حد يعرف حقيقة شنو شعورك، ما حد يعلم كم من النزاعات يحدث بداخلك يومياً، وكم يكلفك الأمر لتبدو بخير، هي منطقة الظل الخاصة بك تلك التي تخفي فيها نفسك عن نفسك وعن الآخرين".

نجاح المساعيد تخلع زوجها العسكري بعد فضيحة الاعتداء الجنسي

وجاءت منشورات مقدمة برنامج " كلام نواعم" بعد تناقل صفحات تهتم بـ أخبار المشاهير في الأردن والخليج العربي، شريط فيديو لشاب خليجي، يتحدث عن رفع الإعلامية نجاح المساعيد قضية خلع ضد زوجها العسكري وحصولها على الانفصال بعد تورطه في الفضيحة الجنسية.

واستشهد الناشط مجهول الهوية بـ بيت شعري من قصيدة " الله كريم ويجبر الكسر والعوق" التي كتبتها وألقتها الشاعرة الأردنية عام 2018 أي قبل اتهام زوجها بـ الاعتداء الجنسي على المواطنة الأوكرانية.

تفاصيل فضيحة الاعتداء الجنسي على مواطنة أوكرانية

وكان حساب "جينيرال سبيكتور" المعروف بـ إثارته للجدل، أول من تحدث عن واقعة الاعتدء الجنسي وأول من كشف عن تورط زوج نجاح المساعيد في الفضيحة الجنسية، حيث غرد:" ما حدث في مخفر تلاع العلي بـ اعتداء جنسي على مواطنة أجنبية من قبل زوج الإعلامية ( ن. م) معيب، ومشينولا يمثل جهاز الأمن العام وإنما يمثل بيئة هذا الشخص".


من جهتها، لم تعلق الإعلامية الأردنية نجاح المساعيد بشكل مباشر على الاتهامات المنسوبة لزوجها في قضية الاعتداء الجنسي، واكتفت طوال الفترة الماضية بـ توجيه نصائح للنساء وتحفيزهن على عدم الاستسلام إلى الانكسارات ومواجهة التحديات.

النهضة نيوز