وائل كفوري يدعم البلوجر سارة محمد

فن ومشاهير

وائل كفوري يساند البلوجر المصرية سارة محمد بعد فقدانها بصرها

15 آذار 2023 12:43

حرص الفنان اللبناني وائل كفوري على مساندة البلوجر المصرية سارة محمد بعد إعلان حسابها الرسمي فقدانها بصرها بـ الكامل، عقب أيام من إصابتها بـ طلقات نارية في حادث مسلح.

رسالة وائل كفوري لـ سارة محمد

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد عن فحوى رسالة وائل كفوري لـ سارة محمد، وذلك من خلال مشاركتها التسجيل الصوتي المرسل من قبل النجم اللبناني إلى البلوجر المصرية، عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

والذي أكد فيه مالك أغنية " ست الكل" على دعمه الكبير لنجمة السوشيال ميديا، وطلب منها البقاء قوية والتسليم بـ قضاء الله والثقة التامة بـ أن قادم الأيام أجمل.

حيث قال:" مساء الخير سارة، حبيت إبعتلك هـ الفويس لأطمن عنك أول شي، ولقلك أني دائماً معك وحدك وصلواتي معك، وبدي أطلب منك تبقي قوية ويضل إيمانك كبير بربنا".

وتابع:" كوني على ثقة تامة أنه الأيام الجاية مخباية إلك الأحلى وهي من عند ربنا مش من عند حدا تاني، وأنت قمر ورح تبقي قمر شكلاً ومضموناً.. منحبك".


ولاقى تصرف النجم اللبناني إشادات واسعة بين أوساط متابعي الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اللذين أثنوا على موقفه وتضرعوا إلى الله كي يشفي المشهورة الشابة ويعوضها خيراً عما فقدته.

سارة محمد فقدت بصرها بـ الكامل

وكان الحساب الرسمي للمدونة المصرية سارة محمد، أعلن يوم الاثنين الماضي، فقدانها البصر بـ شكل نهائي، بعد أن تلاشت آمال علاجها عقب حادث إطلاق النار من قبل أشخاص مجهولي الهوية الشهر الماضي.

وجاء على حساب المدونة الناشط على تطبيق Instagram:" سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به، للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها، اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

وكانت البلوجر المصرية البالغة من العمر 21 عاماً، قد أصيبت مطلع شهر شباط/ فبراير الماضي في حادث إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين، كانوا يستهدفون سيارة خطيبها الذي كان برفقتها أثناء محاولة الترهيب والسطو.

تامر حسني يساند سارة محمد

تجدر الإشارة إلى أن العديد من مشاهير السوشيال ميديا والوسط الفني، دعموا البلوجر سارة محمد بعد فقدانها بصرها بـ الكامل، وذلك من خلال الدعاء لها والتواصل معها، ولعل من أبرزهم النجم تامر حسني الذي أكد لها أن كرم الله ورحمته وسعا كل شيء وأن عوض الله قادم لا محالة.


النهضة نيوز