تفاصيل الحكم الصادر في قضية محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

فن ومشاهير

سارة الطباخ تنفي ادعاء محمد الشرنوبي بـ انتصاره عليها وتؤكد استمرار النزاع القضائي بينهما.. فيديو

8 حزيران 2022 13:01

أصدرت السيدة سارة الطباخ بياناً مقتضباً، نفت فيه ادعاء خطيبها السابق، الفنان محمد الشرنوبي بـ انتصاره عليها قضائياً وانتهاء النزاع القضائي بينهما، حيث جاء في نص البيان:

"محكمة استئناف القاهرة أصدرت حكماً في الاستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة ضد المنتجة سارة الطباخ، قررت المحكمة في حيثيات حكما الصادر بـ جلسة 24/5/ 2022 أن العقد صحيح لازم ونتفذ، ترتب عليه قوته الملزمة ولايعد تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقد سبباً لانحلاله".


وتابع البيان:" فالالتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر على وجود العقد وكيانه فيظل العقد قائماً رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من التزامات ويقتصر الانقضاء على ما تم تنفيذه من التزامات دون أن يشكل ذلك أدنى مساس بـ العقد ذاته".

قضية محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

دحضت سارة الطباخ في بيانها تصريحات النجم محمد الشرنوبي بـ انتصاره عليها وانتهاء النزاع القضائي الدائر بينهما منذ ثلاثة أعوام، وذلك فور خروجه وإعلانه حريته وفكِّ قيد التزامه مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج،وذلك في شريط فيديو قصير، نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

علق عليه قائلاً:" أنا بقيت حر.. الحمد لله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بـ انهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج، بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا صلة تربطني بهذه الشركة، شكراً للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".


وكان محمد الشرنوبي، قد تلقى التهاني والتبريكات من قبل متابعيه من مشاهير وعامة، الذين عبروا عن سعادتهم من خلال تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" ده إحنا هنعمل فرح دلوقتي"، و" أخيراً مبروك"، و" مبروك يا حبيبي يالا أغاني كتير بقى الفترة الجاية"، و" يا روحي يا روحي الحمد لله أنا دمعت".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" أسماء جلال، أسماء شريف منير، روان، هاجر الشرنوبي، أحمد نجار، حازم إيهاب العيساوي".

فيلم فرق خبرة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي، كان فيلم " فرق خبرة" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، هدى المفتي، طه دسوقي".

النهضة نيوز