بيسان إسماعيل تناشد الجمهور مساعدتها من أجل معرفة مصير والدها

فن ومشاهير

بيسان إسماعيل تبكي بحرقة وتناشد الجمهور من أجل معرفة مصير والدها

18 آذار 2023 11:34

كشفت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل عن الألم الكبير الذي يعتصر قلبها على والدها المفقود منذ سنوات، وناشدت الجمهور مساعدتها من أجل معرفة مصير أبيها، وذلك خلال استضافتها في برنامج " شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة لنا.

بيسان إسماعيل تبكي على والدها المفقود

أكدت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل أنها لم تستطع تجاوز قصة اختفاء والدها، وأبدت عدم تصديقها لأخبار وفاته، حيث قالت باكية:" أكبر وجع بحياتي بابا.. راح الشغل وما عاد رجع.. انفقد.. ولهلأ ما عم إقدر اتقبل هـ الفكرة.. أنا راح سندي.. علاقتي ما كانت علاقة أبوة عادية.. كانت علاقتنا قوية وأكبر من علاقتي مع والدتي لأنه كان يدللني كتير".

وروت كيفية رزوحها تحت ضغط الأخبار المتضاربة التي تصلها عن والدها، مشيرة إلى أنها لا تصدق أيًّ منها، مُعلقة:" أخبار كتيرة بتوصلنا عن بابا.. ناس بتخبرنا أنه مات الله يرحمه.. حتى بعتوا لي شهادة وفاته بس أنا ما صدقتهم.. وناس بتقلنا مفقود وناس بتقول إنه مخطوف.. أنا ما صدقت ولا خبر من هـ الأخبار وإحساسي أني رح ألتقي فيه قبل ما موت".


وطلبت المدونة الشابة من الجمهور مساعدتها للوصول إلى معلومات جديدة حول أسباب اختفاء والدها أو مكان تواجده، قائلة:" بتمنى من أي شخص بيعرف شي عن بابا يوصلي الخبر".

بيسان إسماعيل تشارك في بوليفارد المواهب

وفي سياق منفصل، كانت مشهورة السوشيال ميديا من بين المشاركين والمتنافسين في الموسم الأول من البرنامج الغنائي الترفيهي " بوليفارد المواهب"، حيث استعرضت مساحات صوتها في أكثر من حلقة متلفزة قبل أن تصدم الجمهور بـ انسحابها من البرنامج دون الكشف عن الأسباب.

انسحاب بيسان إسماعيل من بوليفارد المواهب

وألمحت اليوتيوبر الشهيرة إلى انسحابها من البرنامج برغبة منها، قبل أن تشير إلى تلقيها فرصة أفضل وأهم من بوليفارد المواهب، وقالت:" هناك أمور هامة في البرنامج ولكن الإنسان يحصل خلال حياته على فرص هامة.. وليست كل الفرص محصورة في البرنامج.. لقد تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة وأنا فخورة بكل ما قدمته خلال مشاركتي.. ولكن في بعض الأحيان يكون هناك أسباب قسرية غير طوعية لعدم استكمال ما بدأناه".

النهضة نيوز