أول تعليق من دانة الطويرش على أخبار زواج طليقها عزيز الزيد

فن ومشاهير

زواج عبد العزيز الزيد طليق دانة الطويرش والأخيرة تعلق: لا بأس

20 آذار 2023 12:26

زفَّ رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، طليق الفاشينيستا دانة الطويرش، خبر زواجه لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركته عدة صور من كواليس عقد قرانه.

زواج طليق دانة الطويرش

وتحفّظ طليق دانة الطويرش على هوية عروسه، واكتفى بتدوين عبارة ( الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات) على واحدة من الصور التي شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الشخصي في تطبيق إنستقرام.


وأثار خبر زواج رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد الملقب بـ " أبو الديم" مشاعر الفرح والسعادة في نفوس محبيه الذين تمنوا له الاستقرار والتوفيق في حياته الجديدة، وذلك في تعليقاتهم على صور عقد قرانه المتداولة عبر السوشيال ميديا.


وورد فيها:" مبروك وتستاهل كل خير الله يوفقك ويسعدك ويجمع بينكم بخير"، و" ألف مبروك يالغالي"، و" بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير.. مبروك بو عمر.. الله يتمم عليكم"، و" بالمبارك إن شاء الله".

ومن التعليقات أيضاً:" ألف ألف ألف مبروك أنت طيب وربي بيرزقك ببنت الحلال"، و" ألف مبروك جعلها زوجة صالحة والله يرزقكم بالذرية الصالحة".


وتساءل نشطاء عن هوية عروس رجل الأعمال الشهير المعروف أيضاً باسم " عزيز زيد" وبإمكانية عودته إلى طليقته الفاشينيستا العراقية دانة الطويرش، خاصة وأن الأخيرة أثارت تكهنات جمهورها قبل أشهر حول ارتباطها بقصة حب جديدة ودخولها علاقة عاطفية، عقب تغريدها بأبيات شعرية وعبارات غزلية عبر حسابها الرسمي في تويتر.

أول تعليق من دانة الطويرش على أخبار زواج طليقها

من جهتها، لم تُبدِّ الفاشينيستا العراقية دانة الطويرش اهتماماً بأخبار زواج طليقها ووالد طفلتها الوحيدة، إذ لم تهنئه عبر حساباتها الشخصية الناشطة على السوشيال ميديا، رغم تأكيدها سابقاً بأنهما انفصلا بتوافق وباحترام تام وأنها مستمران في علاقتهما كأصدقاء كُرمى لابنتهما الصغيرة " الديم".

وذلك قبل أن تشير إلى مظلوميتها في أمر ما، وتقبلها للموضوع كنوع من أنواع السمو بالنفس، حيث غردت عبر حسابها في تويتر، قائلة:" من درجات التصالح العالية مع النفس، أنه لا بأس أن يُساء فهمك طالما أن الله يعلم".

انفصال دانة الطويرش عن عبد العزيز الزيد

تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشهيرة وزوجها الشهير باسم " عزيز" ألمحا إلى انفصالهما في أواخر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2021، في عدة تغريدات ومنشورات قصصية قصيرة.

وذلك قبل أن تؤكد دانة الطويرش أخبار طلاقها من عزيز الزيد في لقاء تلفزيوني، قائلة:" إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس.. وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".

النهضة نيوز