ريهام سعيد تثير الجدل حول عودة الخلاف بينها وبين ريم البارودي

فن ومشاهير

ريهام سعيد بتصريح مفاجئ بعد استضافتها الفنانة ريم البارودي في برنامج صبايا الشمس: قلوب وحشة بتعود لتنتقم

22 آذار 2023 14:29

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تساؤلات متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول تجدد الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة ريم البارودي بعد أن قامت بحذف برومو الحلقة الماضية من برنامج " صبايا الشمس" التي استضافت فيها الأخيرة وواجهتها بأسباب القطيعة ودوافع مقاضاتهما لبعضهما البعض.

خلاف ريهام سعيد مع ريم البارودي

وجاءت تكهنات المتابعين حول تجدد خلاف ريهام سعيد مع ريم البارودي، عقب حديث الأولى عن الأشخاص السيئيين الحاقدين الذين يستغلون الفرص للانتقام، وذلك في منشور مقتضب عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

كتبت في نصِّه:" الواحد إكتشف أن حركات ولاد الأصول لازم تتعمل مع ولاد الناس بس، ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع أت هي اللي غلطانة فيك ومن غير سبب، الواحد بيزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه".


وتابعت:" رسالة صغيرة، اللي معه ربنا ما بيوقع حتى لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد هيتعلم أن الغيرة والحقد مالهم علاج، العين ما بتكره غير اللي أحسن منها".

وحرصت في ختام منشورها على تهنئة متابيعها بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مضيفة:" رمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن، الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش".


ريم البارودي ضيفة ريهام سعيد في صبايا الشمس

ودارت مواجهة نارية بين ريم البارودي وريهام سعيد خلال الحلقة التي جمعتهما في برنامج " صبايا الشمس"، إذ كشفت النجمتان المصريتان عن تدخل بعض الأشخاص بينهما وإيصال أحاديث مضادة عن بعضهما البعض منها مختلقة وغير صحيحة.

وفندتا الأخبار المتداولة بشأن خلافهما بسبب الفنانة زينة رضا، وأكدتا أن الأخيرة بريئة من الشائعات المتداول وليست طرفاً ولا مسبباً في القطيعة التي وقعت بينهما ودامت سنوات.

أعمال ريم البارودي وريهام سعيد في رمضان 2023

وعلى صعيد الدراما، ستتنافس النجمة ريم البارودي في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسلين هما ( السر) تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، و( وعود سخية) تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وتنتظر ريهام سعيد حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية ( عودة البارون) و( بعد النهاية) الذان شاركت فيهما إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية.

النهضة نيوز