زواج هند البحرينية من الممثل فيصل دشتي

فن ومشاهير

زواج هند البحرينية من الفنان فيصل دشتي يضعهما في الصدارة.. شاهد الصور الأولى من عقد القران

24 آذار 2023 11:33

زفَّ الفنان الكويتي فيصل دشتي خبر زواجه من النجمة هند البحرينية إلى جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركته صورة تُظهر تشابك أيديهما وهما يرتديان خواتم الزفاف مع عبارة " إبتدت أول حكايتنا بمساء الخير.. الحمدلله".

زواج هند البحرينية من فيصل دشتي

وأعادت هند البحرينية التغريد بمنشور زوجها الممثل فيصل دشتي عبر حسابها الشخصي في تويتر، مُعلقة عليه بعبارة:" الحمدلله تم عقد قراني".

وهو ما أثار تفاعل زملاء وأصدقاء الثنائي في الوسط الفني، الذين حرصوا على المباركة لهما وتهنئتهما من خلال نشر صور من حفل عقد القران والتعليق عليها بأمنياتهم الطيبة لهما بدوام الاستقرار والمحبة.

وكان الصحفي نايف الشمري أول من كشف عن زواج هند البحرينية من فيصل دشتي، وذلك من خلال شريط فيديو قصير عبر إنستقرام، توجه فيه للأخير بالتهنئة بعقد قرانه على النجمة الشهيرة.


مي العيدان تبارك لهند البحرينية بزواجها من فيصل دشتي

وحرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تهنئة العروسين من خلال نشر صورة لهما، والتعليق عليها قائلة:" مبروك زواج الفنانة هند البحرينية من الفنان فيصل دشتي.. الله يسعدهم ويبارك لهم والفال لكل العزابية".


وانقسمت تعليقات النشطاء على خبر زواج هند وفيصل بين مهنئ ومستغرب لكونها لم تعلن انفصالها عن زوجها السابق، لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين.

ومما علقوا به:" واللاعب اللي خذته آخر مرة وين راح"، و" وريلها الأمريكي الضغنن متى طلقته"، و" مبارك إلهم حياة سعيدة إن شاء الله الفال للعزابية"، و" ألف مبروك والله يوفقكم إن شاء اله والفال لي بعد عمر طويل لكم".


أغنية هند البحرينية الجديدة.. انتهت وياك

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة هند البحرينية مطلع شهر آذار الجاري أغنية جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " انتهت وياك"، وذلك بالتعاون مع الشاعر أبو ندم والملحن محمد الزايد والموزع الموسيقي قيصر روند.

ويقول مطلع أغنية انتهت وياك:" انتهت ما أريد أضل وياك ومن هسة أريد أنساك.. خنكة كل سجن بـ الروح ولا أرجع أحن لهواك بعد منكمل العشرة.. انتهت كلش فرد مرة فترة وعدت الفترة وهسة بخير أنا بجفاك".


النهضة نيوز