مي العيدان بأقسى رد على رانيا يوسف بعد تصريحاتها الهجومية ضد نادية الجندي

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد بسمة وهبي بعد عرض الحلقة الثانية من برنامج العرافة.. ما علاقة رانيا يوسف؟

24 آذار 2023 13:15

استغربت الإعلامية الكويتية مي العيدان من تركيز نظيرتها المصرية بسمة وهبة على خلاف الفنانة رانيا يوسف مع النجمة نادية الجندي خلال الحلقة الثانية من برنامج العرافة، وأبدت استيائها الشديد من تمحور الحلقة حول شخص الممثلة القديرة، وتضمُنها اتهامات وإساءات واضحة لها، وذلك في منشور مقتضب عبر إنستقرام.

مي العيدان ترد على رانيا يوسف بعد إساءتها لنادية الجندي

أبدت مي العيدان في مستهل نقدها لما جاء في الحلقة الثانية من برنامج " العرافة" اندهاشها من عدم فصل النجمة رانيا يوسف مشكلتها الشخصية مع الفنانة نادية الجندي عن موهبة وتاريخ الأخيرة.

حيث كتبت:" معقولة نصف الحلقة من برنامج العرافة ولقاء رانيا يوسف هجوم وإساءات لنادية الجندي؟، بعد ليه جايبين رانيا جيبوا نادية أحسن، ورانيا عندك مشاكل شخصية مع نادية الجندي باعترافك، ابعثيلها واتساب، المشاكل الشخصية مش مكانها البرامج".


وتابعت:" ثانياً أنتِ زعلانة ليه؟، مش أنتِ رحتي لفيتي على زوجها محمد مختار؟، مش العكس، بس واضح أنك مقهورة لأن محمد مختار لم ينتج لك أفلام مثل نادية الجندي عارفة إيه لأن نادية نجمة كبيرة وأنتِ ممثلة جيدة لكن مش نجمة ما حدش بيسأل في مسلسل ولا فيلم جديد لرانيا يوسف لكن الناس تسأل عن فيلم أو مسلسل لنادية".

وسخرت من جماهيرية الفنانة الشابة، مضيفة:" يا حبيبتي إشجاب لجاب، الناس درجات، النجوم اللي مثلت معهم نادية أنتِ حتى بالأحلام ما راح تمثلي معهم، خليكِ بالبطانة والزواجات الفاشلة".


مي العيدان تتهم بسمة وهبة بالفشل بعد استضافتها لرانيا يوسف

واتهمت الناقدة الفنية الشهيرة مي العيدان، الإعلامية بسمة وهبة بالفشل بعد استضافتها لرانيا يوسف، مشيرة إلى أن الفشل يكمن بكيفية إدارتها للحلقة وتركيز الحوار على شخصية واحدة، معلقة:" وهذا فشل يا بسمة نصف الحلقة كلام عن شخص واحد".

رانيا يوسف تتبرأ من الهجوم على نادية الجندي

وكانت نجمة مسلسل " الأنسة فرح" قد تبرأت من الاتهامات الموجهة لها بقيادة حملات ضد مواطنتها الفنانة نادية الجندي، وأكدت أنها الضحية في الموضوع، حيث قالت:" الله أعلم بالنوايا والأعمال، هناك حرب تدور ضدي في الخفاء، وأنا لست أملك الذكاء المطلوب لهذا النوع من الحروب، وعندما أحارب شخص سأحاربه في العلن".

وأضافت رانيا يوسف:" هي ( نادية) ليست بحاجة لأخذ أدواري، لأننا لسنا في سن متقاربة، ولكن على المستوى الشخصي، لم تكن عادلة معي ومع بناتي في أشياء كثيرة".

وخالفت الممثلة الشهيرة برأيها آراء الجمهور العربي والنقاد بشأن موهبة وشهرة مواطنتها، قائلة:" هي ( نادية) نجمة شباك التذاكر بأموالها وأول أفلامها السينمائية من إنتاجها، ولكن أنا أحترم إصرارها واستمرارها، هناك فرق بين الوصول للنجومية بأموالك أو بالموهبة أو بالمعارف ولم أكن يوماً من جمهور نادية الجندي".

وتسببت تصريحات رانيا يوسف بحق نادية الجندي في ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد لكلامها وناقد له. 

النهضة نيوز