إلزام أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني لـ زينة في قضية مصاريف دراسة توأمهما

فن ومشاهير

إلزام أحمد عز بدفع مبلغ كبير لـ زينة في قضية مصاريف توأمهما

26 آذار 2023 14:45

ألزمت محكمة الأسرة الفنان أحمد عز بدفع 22.410 جنيهات إسترلينية أي ما يعادل 27562 دولار أمريكي، لطليقته النجمة زينة، وذلك في قضية المصاريف الدراسية لتوأمهما " عز الدين وزين الدين" عن العام الدراسي الفائت 2021-2022.

وجاء إلزام المحكمة المصرية للنجم المصري في قضية المصروفات الدراسية، بعد تخلفه عن سدادها لولديه من الفنانة الشابة، وأتى الحكم ضمن سلسلة قضايا رفعتها الأخيرة ضد الأول للحصول على نفقات معيشة طفليهما التوأم.

إلزم أحمد سعد بدفع 22 ألف جنيه إسترليني لـ زينة

وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير الحكم الصادر ضد أحمد عز في قضية مصاريف دراسة طفليه من زينة، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين مستغرب من تصرفاته تجاه ولديه وبين مشيد بملاحقة طليقته له ومطالبتها الدائمة بحقوق توأمهما.

ومن التعليقات:" يا أخي ما تبي الحرمة بلعنة تلعنكم أنتوا الاثنين.. العيا شو يخضهم؟"، و" مو لو معترف فيهم أحسن له من هالمرمطة"، و" هو دخول الحمام مثل خروجه؟"، و" خلته عبرة لكل الرياييل ( الرجال)"، و" انتصر الحق".

وورد أيضاً:" لما يكون رجل طاولة وما يعترف بعياله ولا زواجه منها مع أن كل شي العكس وفيه حكم قضائي بالموضوع هذا وهو باقي مصر أنه ما يدفع شي لعياله بجد قرف"، و" بس خلاص كبروا العيال متى يعترف فيهم"، و" يستاهل هذا مقضيها زواج وطلاق ما يبي منهم عيال بس زينة خيبت ظنه حملت منه بتوأم.. جابت راسه بالمحاكم.. بس والله بالها طويل في المحاكم".

أعمال أحمد عز والفنانة زينة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يغيب الفنان المصري أحمد عز عن سباق دراما رمضان الحالي 2023، بينما تحضر الفنانة زينة في مسلسل " جعفر العمدة" الذي تشارك فيه إلى جانب النجم محمد رمضان وكوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، بيومي فؤاد، دعاء حكم"، والعمل من تاليف وإخراج محمد سامي.

وتتناول أحداث العمل قصة " جعفر العمدة" الذي يُصدم بخطف مولوده من المستشفى ليلة ولادته، ويفجع بإجهاض زوجته الثانية بعد اعتداء مجموعة من السيدات عليها بالضرب، قبل أن يُفاجئ بلجوء زوجته الثالثة إلى الشعوذة والدجل من أجل الإنجاب منه، وذلك قبل أن تنشأ بينه وبين عايدة قصة حب ويتقدم منها بالزواج، إلا أنها ترفض طلبه.

النهضة نيوز