لهذه الأسباب الفنانة زينة تعود إلى مقاعد الدراسة

فن ومشاهير

زينة تعود إلى مقاعد الدراسة على خلفية مشكلتها مع أحمد عز

29 كانون الأول 2020 18:56

تحدثت الفنانة المصرية زينة عن التحاقها بـ كلية الحقوق في جامعة عين شمس، مبينة أسباب ذلك، و لا سيما أنها خريجة الجامعة نفسها، قسم التجارة، و أتى هذا في لقاء مقتضب أجرته الفنانة زينة مع برنامج ET بالعربي.



الفنانة زينة

حيث صرحت بأن العلم والدراسة ليسا مقترنين بـ عمر معين، و أن عودتها إلى مقاعد الطلبة جاء لعدة أسباب، أولها رغبة منها في الاطلاع والإلمام بالقانون بشكل جيد، إضافة إلى رغبتها بتقديم المساعدة لجميع الأشخاص البسطاء الذين لا يمتلكون المال لدفع أتعاب المحامين والقضايا التي يرفعونها من أجل تحصيل حقوقهم.

و عن سلبيات العودة إلى مقاعد الدراسة، أكدت زينة أن لا شيء سلبي في الموضوع سوى الضغط اليومي الهائل الذي بدأت تشعر به، أما عن داعميها لخوض غمار العلم مرة جديدة.

أشارت زينة في حديثها إلى شقيقتها، حيث قالت بأنها ساندتها ودعمتها في هذه الخطوة، وهذا لكي يتمكنا من الإلمام بـ القانون بشكل وفهمه بشكل جيد.

هذا و قد أكدت الفنانة المصرية في اللقاء، أن أحد الأسباب التي دفعت بها إلى الالتحاق بكلية الحقوق التابعة لـ جامعة عين شمس، هو الخلاف القائم بينها وبين زوجها السابق ووالد توأمها الفنان أحمد عز.

اقرأ أيضا: عقب براءته من قضية الاعتداء ... أحمد عز يطالب عائلة زينة بتعويض عن الضرر

يذكر أن آخر أعمال النجمة زينة في الدراما، مسلس جمع سالم الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، و هو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، و خاض بطولته إلى جانبها نخبة من الفنانين، نذكر منهم:" دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، عادل عبد الرازق، محمد علاء".

اقرأ أيضا: زينة بـ فيديو عفوي من الماضي

وفي السينما، تنافست من خلال فيلم الفلوس الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان المصري تامر حسني، و الفيلم السينمائي من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق .

النهضة نيوز