تصريحات ياسمين عز عن عمليات التجميل تستفز الفنانة السورية سارة نخلة

فن ومشاهير

سارة نخلة تهاجم ياسمين عز وتفضح أسرارها

28 آذار 2023 13:05

شنت سارة نخلة هجوماً لاذعاً على الإعلامية ياسمين عز على خلفية تصريحاتها الأخيرة في برنامج المقالب " رامز نيفر إند" حول خضوعها لـ عمليات التجميل، وفضحت الممثلة السورية أسرار مقدمة برنامج " كلام الناس" في منشور مقتضب عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك، حيث كشفت عن الطبيب المسؤول عن تجميل الأخيرة وعن الإجراءات الجمالية التي أجرتها لتحسين مظهرها.

سارة نخلة تكشف عن عمليات تجميل ياسمين عز

وكتبت سارة نخلة في منشورها على التطبيق الاجتماعي:" لما حد يسألك عاملة تجميل يعني أكيد ما يقصدوش ليه أنتِ بيضة، بس سبحان الله الي على راسه بطحة، بقى ما هي حقن الحلوتاثيون الي وخداها عند الدكتور إياه عشان تبيضي لونك دي، أول حاجة خطرت على بالك عشان تنكريها".

وتابعت:" الشعب كله عارف لونك قبل وبعد الحقنوأكيد يعني لو مسكت حاجة ومسحتي إيدك أكيد أكيد مش هيطلع بودرة يعني ما هي حقن بالوريد بس خلي بالك بتأثر على الكلى دي معلومة نسي يقولها لك فرعونك الدكتور".

وكذبت النجمة الدراما المصرية المذيعة الشهيرة، كاشفة زيف تصريحاتها الأخيرة حول تمتعها بشعر صحي طبيعي وعدم لجوئها إلى استخدام خصلات الشعر الصناعية، مضيفة:" أما الشعر فهو كله إكستنشن طبعاً وعند الكوافير إياه برضه الي بشوفك عنده دايماً، الفرعون السوري".

سارة نخلة تهاجم ياسمين عز: عديمة المحتوى

ونعتت المشهورة السورية نظيرتها المصرية بأبشع الصفات، وانتقصت من محتواها قائلة:" تقيلة دم وباردة والكاريزما زيرو والمحتوى 3 زيرو جنب بعض، عديمة المحتوى، جارية زيرو كرامة".

ونوهت سارة نخلة في ختام منشورها إلى أنها خضعت وتخضع دائماً لبعض الرتوش والإجراءات التجميلية، مؤكدة أنها ليست ضد عمليات التجميل ولا تنكر الخضوع لبعضها وإنما تستغرب من نفاق ياسمين عز ونكرانها للموضوع.

حيث أضافت في تعديل على المنشور:" مين قال أن التجميل عيب أصلاً، ومين قال أنا مش عاملة تجميل دا أنا أكتر وحدة أصلاً بتكلم وبقول عاملة إيه وفين، بس متصالحة مع نفسي وصريحة مع البنات الي بتحب تعمل زيِّ وبيسألوني وبرد عليهم".

وتابعت:" ما حدش قال يا جماعة أنا ضد التجميل بس ده مش تجميل ده كذب ونفاق"، وأثارت حملة الفضائح والهجوم العنيف الذي شنته الفنانة السورية ضد الإعلامية المصرية حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مؤكد ومؤيد لكلامها وبين ناقد ومستغرب منه، كل بحسب وجهة نظره. 

النهضة نيوز