ياسمين نيار تفضح ممارسات شاهيناز النجار زوجة أحمد عز

فن ومشاهير

ياسمين نيار تناشد السلطات المصرية حمايتها من زوجة أحمد عز

29 آذار 2023 18:41

كشفت الفنانة السويسرية من أصول جزائرية ياسمين نيار عن تلقيها تهديدات من قبل السيدة شاهيناز النجار زوجة رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز عز.

ياسمين نيار مهددة من قبل زوجة أحمد عز

نشرت النجمة الجزائرية ياسمين نيار شريط صوتي قصير عبر حسابها الشخصي في أحد التطبيقات الاجتماعية، سلطت فيه الضوء على جزئية من السُباب والشتائم والتهديدات التي طالتها من قبل زوجة أحمد عز.

وعلقت على المنشور قائلة:" تهديد من شاهيناز النجار زوجة أحمد عبد العزيز عز، رجل الأعمال المصري بتلفيق قضية زنا عليِّ إذا نزلت إلى مصر الحبيبة ودخلت على أرض مصر، اسمعوا الفيديو وهيدا جزء صغير من السب والشتم والتهديدات.. حعرضها لاحقاً".


أزمة ياسمين نيار مع رجل الأعمال أحمد عز

وكانت المغنية الجزائرية ياسمين نيار، قد اتهمت رجل الأعمال أحمد عز بالاحتيال عليها بالاتفاق مع شخص يدعى سيد خميس، وأكدت امتلاكها وثائق ورسائل ووجود شهود على الأمر.

وأوضحت أن عملية النصب تمت من خلال طلبهما منها إرسال هاتفين محمولين حديثين وجهاز حاسوب متطور إلى حساب عز، مؤكدة نزولها عند مطلبهما وقيامها بإرسال الجواليّن والحاسوب ضمن طرد مشحون، حيث تم تسليمه إلى الجهة المعنية التي وعدت بتسديد ثمنهم من خلال تحويل مصرفي وقدره أحد عشر ألف يورو.

وأكدت أن الجهة المستلمة لم تفِّ بوعدها وتمنعت عن تسديد قيمة الهاتفين وجهاز الحاسوب، كاشفة عن امتلاكها دلائل تثبت تهرب الطرفين منها بعد تسلمهما الطرد، وأشارت إلى أن الدلائل ترصد تعرضهما لها بالتهديد والوعيد.

وقالت ياسمين نيار في تصريحات صحافية أنها لجأت بعد ذلك إلى القضاء السويسري لاقتضاء حقها من الرجلان، وذلك تمهيداً لإصدار مذكرة دولية عن طريق الإنتربول ضد من احتال عليها، ولرفع دعوى قضائية ضده وملاحقته في مصر أيضاً.

وبدأت التحريات حول الأشخاص الذين تواصلوا مع النجمة الجزائرية والجهة التي استلمت الطرد قبل أحد عشر شهراً، وذلك للكشف عن حقيقة تورط رجل الأعمال المصري المستثمر في مجال الحديد والوجه الأبرز في الحزب الوطني أحمد عز.

يذكر أن ياسمين نيار مغنية جزائرية حاصلة على الجنسية السويسرية، دخلت الوسط الفني عام 2016 من خلال أغنية " بشويش"، وقد اشتهرت بإطلالاتها الجريئة والتي تعتمد فيها الظهور باللانجري وقمصان البيبي دول.

النهضة نيوز