كارول سماحة تنتقد جمع صوتي إليسا ولطيفة التونسية في حفل تريو نايت

فن ومشاهير

كارول سماحة تنتقد غناء إليسا مع لطيفة التونسية في حفل تريو نايت: مش لابقة

13 نيسان 2023 12:38

اعتلى اسم الفنانة كارول سماحة محرك البحث غوغل وترند وسائل التواصل الاجتماعي، عقب انتقادها غناء النجمة إليسا مع نظيرتها التونسية لطيفة في حفل " تريو نايت"، الذي أقيم في الحادي والثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

كارول سماحة تنتقد صوتي إليسا ولطيفة التونسية

وبررت النجمة اللبنانية كارول سماحة انتقادها لجمع صوتي إليسا ولطيفة التونسية في تريو نايت، قائلة:" كان أدائهما جيداً ولكن خامة الأصوات مش لابقة مع بعضها كأصوات.."، وتابعت:" هما خامتين عكس بعض والعتب على التنسيق.. كان يجب اختيار خامات أصوات تليق مع بعضها البعض".

وأبدت مالكة أغنية " اطلع فيي" رأيها الصريح حول أفضل أداء في حفل " تريو نايت"، حيث أبانت أنها تجد أداء زملائها " نجوى كرم، وليد توفيق، عاصي الحلاني، صابر الرباعي" الأفضل.


كارول سماحة تتحدث عن فيروز والرحابنة

وروت كارول سماحة تفاصيل لقائها بالموسيقار منصور الرحباني وكيفية عملها مع الرحابنة، وذلك قبل أن تؤكد على حبها الكبير للسيدة فيروز ولأغانيها الخاصة، وقدمت الفنانة اللبنانية بصوتها أغنية " راجعين يا هوى" بعد أن طلب منها الإعلامي علي العلياني غناء إحدى أغنيات السيدة فيروز.

زواج كارول سماحة من رجل الأعمال وليد مصطفى

وعند سؤالها عن كيفية ارتباطها برجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وإن واجهت بعض المعارضة من أفراد عائلتها، أشارت إلى وجود أكثر من ارتباط مختلط ( دينياً) في أسرتها، وحول بقائها في لبنان أو سفرها إلى الخارج، أكدت أنها ستختار الهجرة حال عاد بها الزمن إلى الوراء.

كارول سماحة تؤيد المساكنة قبل الزواج

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية، دعمت مؤخراً فكرة المساكنة، وأوضحت أنها تجد في الفكرة أمراً جيداً، لا سيما حال توافق تفكير الشريكين، حيث قالت في تصريحات صحافية:

" أنا مش ضد المساكنة.. إذا كان الشخصين بيعيشوا نفس طريقة التفكير.. لكن لو في الخفاء أو في المجتمعات العربية الطرفين مش هيرتاحوا.. المساكنة مش فكرة سيئة.. عارفة أن الأديان بتتدخل وبتقول لا الدنيا بتفلت.. بس أنا شايفة أن الدنيا فلتانة بزواج ومن غير زواج.. في ضياع وكبت عند الشباب".

النهضة نيوز