هيا الشعيبي تسامح إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعلن مسامحتها لـ إلهام الفضالة وتوجه رسالة لها: وخري عني

19 نيسان 2023 12:30

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مسامحتها لمواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وأكدت أن قلبها قد صفى تجاه الأخيرة وليس فيه غلّ أو حقد، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات.


هيا الشعيبي تسامح إلهام الفضالة

وأشارت نجمة الكوميديا الخليجية هيا الشعيبي إلى مظلوميتها في خلافها مع زميلتها إلهام الفضالة، موضحة أن الأخيرة من بدأت بالأذية وتوسيع خلافهما برفعها دعاوى قضائية ضدها.

وأعربت عن تمنياتها للثانية بالسعادة في معرض الرسالة التي وجهتها لها، حيث قالت:" يا إلهام الفضالة إذا في بقلبي شي عليك طاح وراح.. وخليكِ سعيدة وبعيدة أنا ما رفعت شي..".

وتابعت:" بس أنتِ اللي رفعتي القضايا أنا ما رفعت شي.. وأنتِ بإيدك تقدرين تسكرين هذا كله.. أنا ما أذيتك أنتِ اللي أذيتيني وأنتِ عارفة شلون.. الله يسامحك.. عساك سعيدة وبعيدة ووخري عني لأن أنا انظلمت.. إنما الأعمال بالنيات ورح تم بنت الخليج والكويت.. الفنانة الكويتية الي الكل يحبها".


وجاءت رسالة هيا الشعيبي رداً على تصريحات إلهام الفضالة التي أدلت بها قبل أيام خلال استضافتها في برنامج " تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على شاشة قناة العربية.

إلهام الفضالة ترد على اتهامات قطعها رزق هيا الشعيبي

ونفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خلال حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، الاتهامات الموجهة لها بالتدخل لقطع رزق هيا الشعيبي والحد من طلبها على الأعمال الدرامية.

وقالت:" أنا مو قاطعة أرزاق.. أنا شخصية لي بوتيكي وكلمتي في تطبيق بوتيكات.. وأنا اللي دخلتها عليه.. لو أنا قاطعة أرزا كنت تدخلت وطلعتها منه".


وعن إمكانية مسامحتها لمواطنتها، أشارت إلهام إلى أنها قد تسامح في نفسها هيا دون الإفصاح عن الأمر ودون إعادة العلاقات معها، مشيرة إلى أن الإنسان في لحظة قد ينهار ويغيير رأيه حال التقى بخصمه.

إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي

وكانت إلهام الفضالة، قد صعدت أزمتها مع هيا الشعيبي من خلال رفع قضايا ضد الأخيرة، بدأتها في آذار/ مارس 2022، وقضت المحكمة حينها ببراءة الثانية من الشكوى الكيدية المرفوعة ضدها من قبل الأولى.

حيث أعلنت هيا الشعيبي خبر براءتها في منشور مقتضب عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، جاء فيه:" المحكمة قضت ببراءة هيا الشعيبي من الشكوى الكيدية المرفوعة من قبل إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين".

وتزامن إعلان براءة النجمة الكوميدية مع إعلان مواطنتها مطلبتها لها بتعويض مادي بقيمة 50 ألف دينار في دعوى مدنية.

النهضة نيوز