وسام حنا يدعم وسام فارس بعد حادث النافعة

فن ومشاهير

وسام حنا يساند الممثل وسام فارس: هيدا اسمه ظلم

22 نيسان 2023 12:54

استغرب الفنان وسام حنا من احتجاز قوى الأمن اللبناني لزميله الممثل وسام فارس على خلفية الإشكال الذي وقع بينه وبين أحد العسكريين في منطقة النافعة، وتساءل عن أسباب وقف مواطنه وعدم تقديم الطبابة إليه رغم تعرضه لكسور بالغة في أنفه، إثر تعرضه للضرب المبرح من قبل عنصر الأمن.

وسام حنا يدعم وسام فارس بعد حادث النافعة

واستعان وسام حنا بفيديو قصير من موقع منطقة الاعتداء، لكشف ملابسات حادث النافعة ومظلومية مواطنه الفنان وسام فارس، وأبدى دهشته من كيفية تعامل المؤسسة العسكرية والأمنية في لبنان مع الأخير.

حيث كتب:" يعني فوق ما أنه العسكري بالقوى الأمنية واضح هو لعم يعتدي على مواطن لبناني قبل ما يكون ممثل زميل، وسحب المسدس عليه".

وتابع:" اليوم الممثل وسام فارس لغاية اليوم موقوف بالحبس من نهار الأربعاء وباقي بالحبس لوقت ما تنتهي إجراءات المحكمة العسكرية لأنه بكل بساطة هيدي دولتنا وهيدا اسمه ظلم".

وتساءل:" بس حدا يفهمني، لا سمح الله لو الدركي قوّص على وسام، شو كان صار؟"، وأشار إلى فداحة محتوى الفيديو ومحاولات القوى الأمنية التعتيم عليه وعدم نشره على السوشيال ميديا، مضيفاً:" المقطع المصور إهانة للمؤسسة الأمنية والعسكرية كلها يلي كانت تعمل المستحيل أنه عيدا الفيديو ما ينتشر على أساس بيخلوا سبيله لوسام".

واختتم نجم مسلسل " التحدي/ سر" منشوره بعبارة:" هيدا الحادث صار بالنافعة".


أزمة الفنان وسام فارس

وتعرض الفنان وسام فارس للاعتداء بالضرب من قبل أحد عناصر القوى الأمنية، قبل أن يتم اقتياده إلى مركز شرطة منطقة الدكوانة الكائنة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذلك على خلفية سوء تفاهم حصل بينه وبين أحد عناصر قوى الأمن الداخلي في مصلحة تسجيل السيارات في النافعة/ الدكوانة، أثناء تواجده هناك لتسجيل سيارته، حيث تطور الشجار بين الممثل الشاب والعنصر، فبادر الأخير إلى ضربه وكسر أنفه.

قوى الأمن منعت العلاج عن وسام فارس

ووفقاً لتسريبات صحافية، منعت قوى الأمن العلاج والطبابة عن وسام فارس، وأفادت المصادر أن القوى الأمنية منعت زيارة الطبيب للأخير رغم معاناته من كسور في أنفه.

وأكدت مواقع إخبارية أن عائلة الممثل الشاب وكّلت محامياً للدفاع عن نجلها المجتجز منذ يوم الأربعاء، لمحاولة إخراجه من محبسه.

أعمال وسام فارس

وتنافس الفنان وسام فارس في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " وأخيراً" الذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" منى واصف، قصي خولي، نادين نجيم، برناديت حديب، شادي الصفدي، سعيد سرحان، أنجو ريحان، زينة بارافي".

أعمال وسام حنا

بينما حضر وسام حنا في أحداث مسلسل " دفعة لندن" الذي جمعه مع كوكبة من نجوم العالم العربي على غرار:" لولة الملا، ليلى عبد الله، ميلا الزهراني، صمود المؤمن، حمد أشكناني، روان مهدي، ناصر الدوسري، ذو الفقار خضر، ناهد السباعي، فراس سعيد، خالد أحمد". 

النهضة نيوز