مقاطع فيديو تظهر لقطات جوية لأجسام طائرة مجهولة

أخبار

مكتب الأجسام الطائرة المجهولة التابع للبنتاغون يصدر تحديثاً رسمياً بشأن الظواهر الشاذة مجهولة الهوية

24 نيسان 2023 17:19

قال رئيس مكتب البنتاغون الذي يقوم بمراجعة الظواهر الشاذة مجهولة الهوية UAP والمعروفة باسم الأجسام الطائرة المجهولة أو الأجسام الطائرة غير المحددة، للكونغرس الأمريكي هذا الأسبوع، إن مكتبه يقوم الآن بمراجعة أكثر من 650 حادثة، ولكن حتى الآن، لم يظهر أي شيء يمكن اعتباره دليلاً على نشاط من خارج كوكب الأرض أو ظاهرة تتحدى قوانين الفيزياء المعروفة.

البنتاغون يقدم تحديث جديد حول الأجسام الطائرة المجهولة الهوية

قدم الدكتور "شون إم كيركباتريك" مدير مكتب حل الشذوذ في جميع المجالات AARO، شهادته أمام لجنة مجلس الشيوخ الأمريكي حول القوات المسلحة في 19 نيسان 2023، حيث قدم تحديثاً لتحقيقاتهم حول الأجسام الطائرة المجهولة الهوية التي أبلغ عنها أفراد عسكريون.

تم عرض مقطعي فيديو جديدين في جلسة الاستماع المفتوحة للكونغرس لإبراز كيف يمكن لمكتب حل الشذوذ في جميع المجالات الذي تم إنشاؤه مؤخراً شرح بعض هذه الحوادث دون غيره.شاذ

خصائص الأجسام الطائرة المجهولة الهوية

وقال كيركباتريك أمام اللجنة الفرعية للقوات المسلحة التابعة لمجلس الشيوخ والمعنية بالتهديدات والقدرات الناشئة: "أريد أن أؤكد اليوم أن نسبة صغيرة جداً فقط من تقارير الأجسام الطائرة المجهولة الهوية تعرض نتائج يمكن وصفها بشكل معقول بأنها "شاذة" فعلاً".

"غالبية الأجسام غير المحددة التي تم الإبلاغ عنها إلى المكتب تظهر خصائص البالون، والأنظمة الجوية غير المأهولة، والظواهر الطبيعية، أو غيرها من المصادر التي يمكن تفسيرها بسهولة".

مقاطع فيديو تظهر لقطات جوية لأجسام طائرة مجهولة

يُظهر أحد مقاطع الفيديو، المتاح على موقع البنتاغون على الإنترنت، حادثة وقعت في الشرق الأوسط في 12 تموز 2022، حيث طار جسم كروي فوق ما يبدو أنه قاعدة عسكرية وتم التقاطه في لقطات جوية بواسطة طائرة بدون طيار من نوع MQ-9، وهذا الكائن لا يزال قيد التحقيق ولا يزال مجهول الهوية.

وأظهر الفيديو الآخر مشهداً لحادثة قال البنتاغون أنها وقعت فوق جنوب آسيا في 15 كانون الثاني 2023، وفي هذه الحادثة، التقطت طائرة بدون طيار مقطع فيديو بالأشعة تحت الحمراء يظهر طائرة MQ-9 أخرى، بينما طار جسم آخر عبر مجال الرؤية، وفي هذه الحادثة، وبعد تحليل ومراجعة الصور ومعلومات إضافية، تم تحديد الكائن على أنه مجرد طائرة تجارية عبرت مجال الرؤية في ذلك الوقت. 

المصدر: موقع Science Alert