قادير دوغلو يخون نسليهان أتاغول

فن ومشاهير

نسليهان أتاغول ضحية قادير دوغلو.. خيانة زوجية موثقة بالفيديو

26 نيسان 2023 13:08

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير مسرب للنجم التركي قادير دوغلو من أحد أماكن السهر العامة، ظهر فيه بوضعيات حميمية مع فتاة مجهولة الهوية، مما أثار غضب جمهور زوجته الفنانة نسليهان أتاغول.

خيانة قادير دوغلو لـ نسليهان أتاغول

ضجت السوشيال ميديا، أمس الثلاثاء، بالعديد من الصور واللقطات الحميمية للمغني التركي قادير دوغلو مع فتاة غير معروفة خلال تواجده في أحد الحفلات الصاخبة، حيث كانا يرقصان وهما متلاصقان بشكل حميمي.

وبدا النجم التركي في الشريط المصور، وهو يتصرف برومانسية مع الفتاة، حيث تلصّق بها وبادلها القبل على مرأى الحضور، دون أن يأبه بعدسات المصورين والمعجبين.

الأمر الذي أشعل مُحبيّ زوجته نسليهان أتاغول، الذين استغربوا تصرفه وأعربوا عن تضامنهم الكبير معها لكونها أصبحت ضحية من ضحايا الخيانة الزوجية، قبل أن يتساءلوا عن سبب خيانة قادير دوغلو لزوجته.


قادير دوغلو بوضعيات حميمية مع فتاة مجهولة

وكشفت تسريبات صحفية محلية أن الفنان آراس بولوت، كان متواجداً في الملهى الليلي، وحاول بشتى الطرق إبعاد قادير دوغلو عن الفتاة لحمايته من الفضيحة، وذلك بعد أن لاحظ وجود المصورين في الحفل.

وأشارت إلى أن محاولات آراس باءت بالفشل بسبب تعّنت قادير وإصراره على ملامسة الفتاة بشكل حميمي ومن ثم تقبيلها أمام الموجودين.


نسليهان أتاغول ضحية الخيانة الزوجية

ورغم الضجة الكبيرة التي رافقت الصور وشريط فيديو خيانة قادير دوغلو، لم تعلق زوجته نسليهان أتاغول على الموضوع واكتفت بالصمت أمام هول الصدمة التي سيطرت على جمهورها المحلي والعربي.


نسليهان أتاغول تعتذر عن ابنة السفر

وكانت الفنانة التركية الشهيرة، قد غابت عن الأعمال الدرامية منذ اعتذارها عن متابعة تجسيد شخصية " نارة" في مسلسل " ابنة السفير"، وأوضحت حينها أن تخليها عن العمل جاء بسبب حاجتها للراحة.

وطمأنت جمهورها على صحتها في فيديو قصير، قالت فيه:" مرحبا، أشكركم كثيراً على رسائلكم ودعمكم ولزيارتكم وهداياكم ودعائكم لي، حقاً أنتم لطيفون كثيراً لم تتركوني لوحدي، كما ترون حالتي ليست سيئة ولا تعتبر كذلك، كنت بحاجة إلى الراحة وما زلت وعليه سأرتاح لفترة، ولكنني بخير".

واختتمت نجمة مسلسل " الحب الأعمى" تصريحها بالقول:" علاجي مستمر، كلما ارتحت أكثر، كلما أصبحت بصحة أفضل"، وذلك دون أن توضح ماهية مرضها الذي أجبرها على الابتعاد عن الساحة الفنية وهي في أوج النجاح والجماهيرية.

النهضة نيوز