رد قادير دوغلو على شائعات خيانته لـ نسليهان أتاغول

فن ومشاهير

قادير دوغلو يرد على شائعات خيانته لـ نسليهان أتاغول: تصفية حسابات

28 نيسان 2023 12:52

خرج النجم التركي قادير دوغلو عن صمته إزاء شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول، وأكد أن الصور والمقطع المصور المتداول له مع فتاتين مجهولتين، ما هي إلا حركة مقصودة تهدف للاقتصاص منه، وأوضح أن الموضوع تصفية حسابات بينه وبين ناشر الفيديو بعد أن فشل بالتقرب منه.

رد قادير دوغلو على شائعات خيانته لـ نسليهان أتاغول

وقال نجم الدراما التركية قادير دوغلو في تصريحات تداولتها وسائل إعلام محلية: " أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذا الأسلوب، هو شخص أراد التقرب مني دون جدوى، وعندما فشل قام بذلك".


خيانة قادير دوغلو لـ نسليهان أتاغول

وشُغلت السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين بفيديو وصور حميمية مسربة للنجم التركي قادير دوغلو، زوج النجمة نسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة الهوية في أحد النوادي الليلية.

ظهرا فيها بوضعيات حميمية، حيث بدا الممثل الشاب وهو يلاصق جسده بالفتاة ومن ثم يقبلها وسط محاولات صديقه النجم آراس بولوت ابعاده عنها وتنبيهه لتصوير أحد الأشخاص له.

وأثارت المنشورات المسربة استياء جمهور نسليهان الذين أعربوا عن صدمتهم من تصرفه وتساءلوا عن أسباب خيانته لها، وذلك قبل أن تؤكد تسريبات صحافية أن هذه الخيانة ليست الأولى لقادير دوغلو بل سبقها علاقات عاطفية أخرى، وأبانت أن زوجته علمت بها وغضبت قبل أن تحاول إصلاح علاقتهما.


وأشارت مصادر محلية إلى أن النجم التركي متزوج منذ نحو عام من امرأة أخرى على طريقة الإسلامية، ويقيم برفقتها في منزل آخر وبعلم زوجته الممثلة الشهيرة.

وأحيت هذه التسريبات الشائعات التي انتشرت قبل عام، حول زواج قادير دوغلو من زميلته الممثلة سيرا أريتورك Serra Ariturk، وذلك قبل أن تصدم المصادر المتابعين بهوية الفتاة المجهولة في فيديو النادي الليلي.

حيث أكدت أنها رجل متحول جنسياً ويدعى " سيلين سيجيرسي"، الأمر الذي فجر ضجة عارمة بين أوساط جمهوره ومحبي زوجته، الذين استغربوا الأمر وتساءلوا عن أسباب تعدد علاقاته.

نسليهان أتاغول تنفي خيانة قادير دوغلو

من جهتها، نفت نجمة مسلسل " الحب الأعمى" الشائعات المتداولة حول خيانة زوجها لها، وبررت تلصقه بالفتاة بالإشارة إلى اضطراره لذلك بسبب ارتفاع صوت الموسيقى، حيث صرحت لإحدى وسائل الإعلام: " لا توجد خيانة.. مجرد محادثة في بيئة صاخبة".

النهضة نيوز