زين كرزون تهدد ليو الفلسطيني بعد فضيحة ماما ميدو

فن ومشاهير

زين كرزون ترد على فيديو " ماما ميدو بالبكيني" وتهدد ليو الفلسطيني

3 أيار 2023 14:11

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو لوالدة زين كرزون المحجبة، أطلت فيه السيدة المعروفة باسم " ماما ميدو" بالبكيني، وذلك في خلفية صورة شاركتها ابنتها هيا عبر خاصية القصص القصيرة، الملحقة بحسابها الشخصي في سناب شات.

ماما ميدو بالبكيني

وفي تفاصيل الخبر، نشرت المدونة الأردنية هيا كرزون توأم الفاشينيستا زين، صورة جديدة لها ترصد استرخائها تحت أشعة الشمس عبر قصص حسابها في سناب شات، دون أن تدرك أن والدتها السيدة ميادة المشهورة باسم " ماما ميدو" مستلقية خلفها بلباس البحر المؤلف من قطعتين " البكيني".

ليظهر جسد والدة نجمات السوشيال ميديا بشكل مكشوف لرواد التطبيق، خاصة بعد أن تداولها العديد من المتابعين تحت عنوان " فضيحة ماما ميدو" بعد تطبيق خاصية الـ zoom على الصورة، لإظهار جسم السيدة المحجبة بشكل واضح.

رد زين كرزون على فيديو ماما ميدو بالبكيني

وخرجت الفاشينيستا زين كرزون عن صمتها إزاء الجدل الذي أحدثه المنشور والتعليقات المسيئة التي طالت والدتها وشككت في التزامها بالحجاب، وأوضحت عبر حسابها الرسمي إلى أنهنَّ كنَّ يستجمنَّ في فيلا خاصة بالمالديف وليس على شاطئ عام، وأن شقيقتها التوأم هيا عند التقاطها الصورة ولحين نشرها لم تدرك تواجد والدتها خلفها.

وأبانت أن هيا شاركت الصورة فور التقاطها دون التدقيق بها أو التحقق منها، ظناً منها أن والدتهما مازالت متواجدة في غرفة المساج.


وأشارت إلى أنها فوجئت بكمية الرسائل الواردة إلى صندوق الدردشات الخاصة الملحقة بحسابها، والتي طالبها فيها متابعوها بحذف صورة والدتها عن قصة هيا على الفور.

وأعربت زين كرزون عن صدمتها الكبيرة من حفظ البعض للصورة وإعادة نشرها تحت عناوين مسيئة، دون مراعاة منهم للخطأ غير المقصود، وأكدت أنها ترى أن القائمين وراء إعادة نشر وتداول المنشور يتحدون الله سبحانه جلَّ جلاله، قائلة: " الله عز وجلّ أوصحى بالستر وبيستر على عباده.. وأنتوا بتفضحوا.. تخيلوا اللي بتعملوه من الكبائر الي بتهز عرش الرحمن".

زين كرزون تهدد ليو الفلسطيني

وأكدت المدونة الأردنية زين كرزون على تعلقها الكبير بوالدتها وعدم تقبلها أية إساءة بحقها، وهددت كل من حفظ الصورة وأعاد تداولها أو ساهم بالإساءة لماما ميديو بالقضاء.

وتوعدت المدون ليو سلطان المشهور باسم " ليو الفلسطيني" بالقصاص الرباني إلى جانب القصاص الدنيوي، مؤكدة أنها رفعت عليه عدة قضايا في بلدان مختلفة وستلاحقه عن طريق الإنتربول الدولي.


ليو الفلسطيني يرد على تهديدات زين كرزون

من جهته، صعَّد ليو الفلسطيني خلافه مع زين كرزون بالرد على تهديداتها بالإساءة لشخصها ولوالدتها، وشكك في صحة مقاضاتها له.

النهضة نيوز